الشعر القصير نيولوك النجمات على الشاشة في رمضان

كسرت العديد من النجمات على مدار الفترة الماضية التابوهات الثابته والتقليدية بمواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال، وتغيير اللوك الخاص بهن من الشعر الطويل، إلى الشعر القصير بجرأة شديدة.

وقد لجأت العديد منهن إلى هذه الموضة بعدما اشتهرن بالشعر الطويل، في محاولة منهن للتجديد والتغيير على شاشة رمضان هذا العام، وعلى أن يكون لوك جديد الموسم الصيفي الخاص بهن، وإذا كنتي عزيزتي الشابة تبحثين عن لوك جديد، يمكن أن تستوحي هذه الإطلالة من النجمات، ممن لجأن لهذا اللوك، فقط كوني جريئة، وجربي هذا اللوك للحصول على إطلالة مختلفة في الصيف على طريقة النجمات، وإليكي أبرزهن.

سمية الخشاب والشعر القصير

اشتهرت النجمة سمية الخشاب بالشعر الطويل، والذي لم تتخلى عنه طوال مشوارها الفني، ويعد واحد من أسرار جمالها، إلا أن سمية قررت أن تجاري الموضة مؤخراً من خلال الشعر القصير، والذي تطل به لأول مرة على شاشة رمضان، من خلال برنامج (شيخ الحارة) للإعلامية بسمة وهبة، في لوك جديد ومختلف تماماً بعد الطلاق من النجم أحمد سعد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بشرى ولوك الشعر القصير

أما النجمة بشرى، فقد اعتمدت لوك الشعر القصير في رمضان أيضاً هذا العام، بعدما خرجت عبر حساباتها على السوشيال ميديا، لتشارك جمهورها بصورة جديدة لها من داخل صالون التجميل، وهي قد تخلت شعرها الطويل لتنضم للنجمات اللواتي اخترن هذا اللوك في رمضان الحالي.

آيتن عامر

تقديم دور جديد قد يجبر بعض النجمات على تغيير إطلالتهن، واعتماد لوك جديد، وهو الأمر الذي لجأت إليه آيتن عامر، من الاستعانة بقصة شعر جديدة للشعر القصير مع تغيير لونه، ليتماشى ذلك مع شكل الشخصية التي تقدمها من خلال مسلسل رمضاني جديد.

هنا الزاهد

أما الممثلة هنا الزاهد، فقد كان من الصعب أن تنضم لقائمة نجمات الشعر القصير، حيث كانت تتمتع بشعر طويل للغاية، يعد من أسرار جمالها الخاص، إلا أنها قررت أن تلجأ لتغيير جذري، وهو التخلي عن الشعر الطويل، واعتماد الشعر القصير الذي يتميز بطرف أطول قليلاً.

شيرين عبد الوهاب

على الرغم من أن النجمة شيرين عبد الوهاب، اعتمدت موضة الشعر القصير منذ فترة طويلة، واختارت القصة الرجالية من الشعر القصير للغاية، إلا أنها بدت من خلال إعلان جديد قدمته في رمضان، وهي تحافظ على هذه القصة، لتتخلي عن طوله أول بأول.

لقاء الخميسي

انضمت أيضاً النجمة لقاء الخميسي مؤخراً إلى قائمة النجمات اللواتي اعتمدن لوك الشعر القصير، ولكن على طريقة النجمة شيرين عبد الوهاب، من القصة الرجالية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More