استوحي إطلالتك الشرقية بــ(الأزياء الأردنية) لسهرات رمضان من النجمة ديانا كرزون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتميز الأزياء الأردنية النسائية، بالحفاظ على الروح الشرقية والتقاليد عبر الزي الأردني من العبايات ذات الخصوصية والطابع الخاص المستوحي الأزياء البدوية المغلفة باللمسات العصرية.

الأزياء الأردنية

وتعد النجمة الأردنية ديانا كرزون، من النجمات الأردنيات التي تحافظ دائماً على الظهور بالأزياء الأردنية من العبايات الشرقية، والتي دائماً ما تكون بديلاً في أحيان كثيرة للفستان الأنثوي التي تختاره أيضاً كرزون بعناية شديدة، ولا شك أن الزي الشرقي هذا هو الأنسب للنجمات من المشاهير والشابات العاديات خلال سهرات رمضان، والتي تتميز ديانا كرزون بانتقاء القطع المميزة، فإذا كنتي تبحثين عن إطلالة غير تقليدية للعباية الشرقية في رمضان، يمكنك أن تلقي نظرة في خزانة ديانا كرزون لتستوحي منها إطلالتك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأزياء الأردنية تشع بالأنوثة والأناقة من خزانة ديانا كرزون

إطلالة كلاسيكية

تتميز الأزياء الأردنية التقليديه بصناعته اليدوية المتقنة، وزخارفه المبنية على التاريخ والمعتقدات والبيئة الأردنية، ورغم التنوع والتصاميم الحديثة، إلا أن للمرأة الأردنية خصوصيتها من خلال أزيائها، وقد اعتمدت ديانا كرزون الزي الأردني بإطلالة عصرية كلاسيكية منها عباية من قطعتين من العباية المفتوحة بخطوط من الأبيض والأسود، ومن أسفل طبقة من الأسود السادة، بينما اعتمدت في إطلالة أخرى أيضاً عباية من اللون الأسود من أقمشة الستان المشغولة من الأمام بالذهبي إلى جانب الرسومات المستوحاه من الطبيعة.

إطلالات فاخرة وفخمة بـــ(الأزياء الأردنية)

سيطرت على أغلب اختيارات ديانا كرزون الإطلالات الفاخرة والفخمة سواء باختيارها للأقمشة اللامعة من الستان والحرير أو بالتطريزات البراقة من اللون الذهبي، والتي رغم كثرتها إلا أنها لم تفقدها جمالها، لتمنحها إطلالة أنثوية وأنيقة بالزي الشرقي الأردني المميز، مع تسريحات شعرها المنسدل، لتبرز جمال المرأة الشرقية وطبيعتها الساحرة، يمكنك أن تستوحي هذه الإطلالات في السهرة من خزانة ديانا كرزون.

إطلالات مبهجة

الألوان الزاهية المتدخلة والمتعددة، من الأقمشة المنقوشة، كانت من ضمن الصيحات التي اعتمدت عليها النجمة ديانا كرزون، للحصول على إطلالة مبهجة تشع بالحيوية، في السهرات البسيطة، لتفرض وجودها بشكل غير تقليدي وتخطف الأنظار بعباياتها الشرقية والتي تتماشى مع المرأة العصرية وبالتحديد في سهرات رمضان.

شاهدي أيضا” : أجمل موديلات الــ(عبايات) المناسبة للمرأة العصرية في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More