أخطاء إخراجية بـ(العاصوف 2) تثير سخرية الجمهور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهد من مسلسل (العاصوف 2)، الذي يعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني، حيث لاحظ الجمهور بالمشهد الذي سخروا منه واعتبروه خطأً لم يتنبه إليه مخرج العمل، ممثل طلب من آخر إعطاءه بطاقته الشخصية، وهو ما أثار سخرية رواد التواصل لاسيما وأن المسلسل يعرض في حقبة السبعينيات، وبطاقة الأحوال لم تكن موجودة في تلك الحقبة، حيث كانوا يستخدمون بدلًا منها (التابعية) أو حفيظة نفوس.
أيضًا لاحظ الجمهور أخطاء أخرى بالمسلسل، مثل وجود الفاكس والكنب الأمريكي والترامس ومطابخ الألمنيوم التي لم تكن موجودة في ذلك الوقت.

على الجانب الآخر قارن رواد التواصل تلك الأخطاء بخطأ كوب قهوة مسلسل صراع العروش من ستاربكس، مشيرين إلى أن أخطاء مسلسل (العاصوف) تعتبر هينة وبسيطة وتكاد لا تذكر جانب خطأ المسلسل العالمي (صراع العروش)، وعلق أحدهم قائلًا: (مايخالف غلطة ماتسوى ..وأصلاً ما فرقت إلا 10 سنين .. موب زي مسلسل تاريخي طايحين فيه العالم هالفتره لقوا كوب ستاربكس فيه).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More