5 نصائح لارتداء القميص المشجر على طريقة النجوم

على الرغم من القميص المشجر الرجالي ، ليس صيحة جديدة، وقد ظهر في السبعينات والثمانينات، إلا أنه من الأزياء الرائجة خلال موسم الصيف الحالي بأشكاله وموديلاته المختلفة.

القميص المشجر

وقد اعتمدته منصات الموضة العالمية لأزياء الرجال هذا الموسم بقوة، ليتحول إلى قطعة أساسية في خزانة النجوم الرجال، وبالرغم من انتشاره هذا، إلا أن يخشى البعض من ارتدائه لكونه يحتاج لجرأة شديدة، إلى جانب الخوف من عدم تنسيقه بالشكل السليم، ولذلك إذا كنت ترغب في إطلالة أنيقة ومميزة كالنجوم بالقميص المشجر، نقدم لك بعض النصائح التي ستمكنك من ذلك، من خلال ما يلي.

نصائح لارتداء القميص المشجر هذا الموسم على طريقة النجوم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قميص هواوي للجسم النحيف

تختلف موديلات القميص المشجر من موديل إلى أخر، وبالتالي هناك موديلات لا تتماشى مع أي شكل جسم، على سبيل المثال (قميص هاواي) الذي ظهر به النجم عمرو دياب عبر بوستر ألبومه (أحلى وأحلى)، فهذا القميص مناسب للرجل النحيف وليس البدين، وكان قد ظهر عمرو دياب من خلاله نحيفاً للغاية.

تجنب النقوش الصغيرة

القميص المشجر ذات النقوش الصغيرة تعد الأنسب للنساء، لذا يفضل اختيار القميص المشجر ذو النقوش كبيرة الحجم للرجال، وهي الصيحة التي اعتمدها الكثير من النجوم العرب والأجانب، منهم على سبيل المثال النجم العالمي هارى ستايلز وبراد بيت وعمرو دياب ورامي صبري.

شاهد أيضا” : (النظارة النظر) موضة يطلقها النجوم الشباب في مسلسلات رمضان 2019

الابتعاد عن الأقمشة الحرير

الأقمشة الحرير أو الستان لا تصلح للرجال، لذلك يفضل الابتعاد عن هذه النوعية من الأقمشة، وبالتحديد للرجل البدين، حتى لا تدمر إطلالته، وتمنحه مظهراً غير لائقاً.

تجنب هذه الألوان

عند اختيارك للقميص المشجر، مهما كانت ألوانه، تجنب معه البنطلونات الفاتحة تماماً، واستعين بصيحة الألوان الداكنة من البنطلونات، فهي الأنسب لهذه الصيحة، أما إذا اخترت ارتداء هذه الصيحة وتركه مفتوحاً فعليك أن تختار تيشيرت أبيض أو أسود أسفله.

لا يصلح لهذه المناسبة

القميص المشجر، يصلح لأوقات عديدة، ولكن لا تصلح هذه الصيحة تماماً للمناسبات الرسمية، لكونها تتماشى مع الإطلالات الكاجوال، والذي ستمنحك من خلاله إطلالة عصرية وشبابية أنيقة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More