مي العيدان تشن هجومًا على مسلسل(عذراء) لهذا السبب!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على المسلسل الخليجي (عذراء) بسبب ظهور إحدى الممثلات السجينات بشعر أشقر منسدل على كتفها وبطريقة توحي بأنها في مركز للتجميل وليس مكان للاعتقال.
نشرت العيدان عبر صفحتها الخاصة على موقع ( إنستجرام) منشوراً يظهر فيه الممثلة المقصودة وعلقت عليه بسخرية قائلة : (أول مرة أشوف مسجونة صار لها مدة صابغة شعرها أشقر للجذور ولا طلع الأسود أو البني، حسستوني حنان دشتي (خبيرة تجميل كويتية تمتلك عدة فروع بمناطق مختلفة) فاتحة فرع لصالونها بالسجن)، في إشارة منها إلى أن مخرج العمل لم يتنبه لهذا الخطًا وللحالة التي ظهرت عليها الممثلة والتي لا تليق تمامًا بالمشهد.


وتابعت العيدان هجومها قائلة (بس ودي اعرف في مكياج توتوريل، ولا المخرج الظاهر مغيب).
وتظهر الفنانة العراقية المقصودة ميس كمر في المشهد جالسة على سرير السجن وتترك شعرها المصبوغ مصففاً ومنسدلاً على كتفها خلال حديثها مع بطلة المسلسل شجون الهاجري.
يذكر ان مسلسل (عذراء) كويتي خليجي يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني عبر شاشة قناة MBC دراما، وتدور أحداثه في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكاياتهن خلف أسوار السجن وظلمته، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم شجون الهاجري، إلهام علي، لولوة الملا، سماح زيدان، بتول الحداد، سلوى الجراش، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More