حقائب الهاند ميد الأنسب لإطلالتك في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد الحقائب الهاند ميد، من القطع المميزة التي تميل لها الشابات بتصميماتها الأنيقة والشرقية وهذا ما يجعلها الأنسب لإطلالات شهر رمضان، سواء في السهرات أو في الصباح بأشكالها المختلفة وحجمها الصغيرة.

حقائب الهاند ميد

وقد اشتهرت هذه الصيحة في فترة السينات، وكانت القطعة الأقرب للنجمات والنساء العاديات في هذا العصر، لتعود من جديد للصدراة خلال السنوات والأخيرة، وبتصميمات وخامات مميزة ومختلفة هذا الموسم، لتناسب جميع الأذواق، وإذا كنتي ترغبين في إقتناء واحدة من هذه الحقائب، يمكنك أن تطلعي على مجموعة الحقائب التالية لتستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك الشرقية والعصرية في رمضان.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أحدث تقاليع حقائب الهاند ميد لإطلالتك في رمضان

حقائب الجلد الطبيعي

تعد حقيبة الهاند ميد المصممة من الجلد الطبيعي من أكثر القطع العملية والعصرية التي تتماشى مع جميع الأوقات، المزينة ببعض الرسومات والتطريزات، لتضفي عليها لمسة جمالية للفتاة العصرية، استعيني بها في إطلالتك الصباحية خلال شهر رمضان.

الحقائب الكروشيه

تتميز الهاند ميد بالاعتماد على خامات مختلفة، والتي تجعلها بعيداً تماماً عن الأشكال التقليدية المعتادة وتمنحها مظهراً شرقياً يتماشى مع أجواء شهر رمضان، وإطلالاتك فيه، جربي من هذه النوعية الحقائب الكروشيه، وبالتحديد التي تجمع بين الكروشيه والجلد، والتي تبدو كتويلفة مختلفة وعصرية اعتمديها من خلال إطلاتك في رمضان هذه الأيام.

شاهدي أيضا” :
حقائب نسائية من الخشب والخوص أحدث تقاليع 2019

القطيفة والشمواه

أما إذا كنتي تبحثين عن حقائب فخمة وأنيقة تتماشى مع سهراتك في رمضان، فلا شك أن حقائب الهاند ميد المصممة من الشمواه والقطيفة أو حتى الجلد المقلوب، تعد من الصيحات المميزة والجذابة اختاريها، خاصة المزينة التطريز اليدوي أو النقوش والرسومات المبهجة والرقيقة في آن واحد، اعتمديها بأشكالها المختلفة من خلال إطلالاتك في رمضان.

حقائب الايتامين السيناوي

تعد هذه القطع السيناوية المصممة من قماش الآيتامين من القطع التراثية والشرقية، والتي تعتمد عليها الكثير من النساء خلال إطلالات شهر رمضان، وتنسيقها مع عبايات أو بلوزات مزينة بأقمشة الآيتامين بألوانها المتعددة والمميزة، جربي هذه الصيحة والتي تعد لا غنى عنها من خلال إطلالاتك في شهر رمضان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More