وفاء عامر تبكي على انتحار ريم البارودي بعد أحمد سعد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أطلقت الفنانة المصرية وفاء عامر عدة تصريحات مثيرة بشأن الفنانة ريم البارودي خلال لقائها ببرنامج (شيخ الحارة) الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس.
قالت الفنانة وفاء عامر، إن موهبة النجمة ريم البارودي هي التي رشحتها للمشاركة في مسلسل (السر)، مشيرة إلى أنها ستكون من أهم الفنانات الفترة المقبلة.


وتابعت عامر، (لما اتفرجت عليها وهي بتعمل دورها كنت بقولها إن ده رزقها من كتر ما هي عملاه حلو) وانفعلت وفاء عامر على الشخصية التي تقدم فقرة (شيخ الحارة) بالبرنامج بعدما سألها إذا ما كانت اختارت البارودي لتشاركها العمل عقب محاولتها الانتحار على خلفية انفصالها عن المطرب أحمد سعد، قائلة له: (أنت قليل الأدب، الكلام ده عيب)، ليؤكد شيخ الحارة صحة معلوماته نافيًا عن نفسه عدم التهذيب، ما جعلها تتوجه إلى مقدمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة بإنهاء تلك الفقرة، متابعة: (أنا مش جاية هنا عشان أقول أسرار ناس ولو فيه حاجة متاحة أنا هقولها).


وأضافت: (أنا كنت معاها في المستشفى لما كانت تعبانة فجايز هو افتكر أنها انتحرت بس ده محصلش)، متابعة أن انفصال البارودي عن زوجها كانت أزمة وقد انتهت.
ورغم تأكيد عامر على النفي، إلا أن بكاءها ومحاولتها عدم فضح الأسرار فسره الجمهور بأنه يؤكد المعلومة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More