نصائح عن السوبيا والبهارات ستفيدك في مطبخك من أميرة شنب

بعض اللمسات البسيطة، بإمكانها أن تحدث تغيراً كبيراً لدى بعض الأطعمة أو المشروبات، وجعلها أفضل ومختلفة، سواء للحصول على طعم مميز او حتى لإعداد الأطباق بشكل أسرع.

وهو ما تضعه الشيف أميرة شنب، نصب عينيها، من ضمن أطباقها المختلفة التي تقدمها أو حتى من خلال بعض النصائح التي تعد من أسرار الطبخ، ولأن شهر رمضان، تزداد فيه العزومات، وتبحث النساء عن أطباق مختلفة لتقدمها يومياً، فقد حرصت الشيف أميرة شنب على تقديم بعض النصائح والوصفات للنساء في المنزل، عبر برنامجها الإذاعي المصري (سفرة جاهزة)، التي يمكن تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، وإليكي أبرز نصائح الشيف أميرة والتي ستفيدك في مطبخك.

نصائح ستفيدك في مطبخك من الشيف أميرة شنب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وصفة مختلفة للسوبيا

السوبيا، واحدة من العصائر الرمضانية المميزة، والتي تتميز بفوائدها المختلفة، وقد قدمت الشيف أميرة شنب، وصفة مختلفة من خلال (سفرة جاهزة) للسوبيا، والتي من شأنها تغيير طعمها.

ونصحت أميرة شنب بخلط بعض العصائر مع السوبيا، والتي ستغيير طعمها مثل خلطها بعصير الرمان أو عصير الكركديه، أو عصير الأناناس، كما يمكن إضافة الشربات للعصير.

نصيحة لفرم البهارات

وقدمت الشيف أميرة شنب، نصيحة عن فرم البهارات بطريقة سريعة وناعمة، وذلك بإضافة القليل من الملح مع البهارات حين يتم فرمها، وذلك للانتهاء منها سريعاً، وللحصول على ملمس ناعم لها.

طريقة مختلفة لتحضير الشوفان

الشوفان من الأطعمة الصحية ذات الفوائد العديدة، ونصحت الشيف أميرة شنب بتحميصه مؤكدة أن أفضل طريقة لتحضيره هي التحميص له بشكل جيد، سواء على النار أو في الفرن، وذلك لكي يصبح ذات مذاق ألذ .

اتيكيت تقديم الحلويات

وفي نصيحة أخيرة، للنساء في المنازل، عند تقديم أطباق الحلويات في العزومات، هي تقديم أصناف مختلفة من الحلويات التي تم تجهيزها من قبل، مؤكدة أنه من الأفضل تجنب تحضير هذه الأصناف داخل المنزل ليوفر ذلك الجهد والوقت، خاصة مع استهلاك وقت كبير في تحضير وجبة الإفطار الرئيسية، وحتى لا يؤثر ذلك على جودة الحلويات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More