بهذه الطرق ..اعتمدي التنورة الطويلة في شهر رمضان

التنورة الطويلة من الأزياء التي تتربع على عرش موضة صيف 2019، وربما هذا ما جعلها تغزو الأسواق هذه الفترة، لتصبح قطعة ضرورية ومميزة لدى الشابات هذا الموسم بتصميماتها وموديلاتها المختلفة.

نصائح بسيطة لارتداء التنورة الطويلة بأفضل طريقة

وبالتأكيد إذا كنتي تبحثين عن قطعة مميزة، ومختلفة لإطلالاتك في شهر رمضان بعيداً عن العبايات والفساتين، فعليكي أن تضمي التنورة الطويلة إلى خزانتك خلال شهر رمضان.

ليس فقط لكونها قطعة أنيقة، ولكنها محتشمة ومريحة وعملية، ولا شك أن هذا ما تبحث عنه الفتيات من خلال إطلالاتها في شهر رمضان الكريم، وإليكي مجموعة من الموديلات المميزة للتنورة الطويلة اعتمديها هذا الموسم، ونصائح لتنسيقها مع ملابسك بشكل جيد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نصائح لتنسيق التنورة الطويلة في رمضان

التنورة مع القميص

إذا كنتي ممن يرغبن في ارتداء القميص مع التنورة الطويلة، فليكن القميص من خامة منسابة وغير فضفاضة، على أن يتم إدخاله داخل التنورة، للحصول على مظهر متناسق وأنيق.

أشياء تجنبيها مع التنورة

مع التنورة الطويلة هناك بعض التفاصيل التي يجب أن تراعيها للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، وحتى لا تفسد إطلالتك، عليكي تجنب ارتداء الجاكيت الطويل مع التنورة الطويلة.

كما عليكي أن تتجنبي تماماً ارتداء القلائد الطويلة، حيث يمكن لهذه الأشياء أن تدمر إطلالتك.

لإطلالة متناسقة وأنيقة

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة كلاسيكية نسقي التنورة الطويلة مع الأحذية المنبسطة، أما إذا كنتي ترغبين في إطلالة جذابة للمناسبات الإجتماعية، استعيني بالخامات المزخرمة واللامعة، والتي ستمنحك مظهراً أنيقاً، واحذري هذه النوعية تماماً من خلال المناسبات الرسمية.

لإطلالة متناسقة مع شكل جسمك

تجنبي تماماً الخامات القاسية إذا كنتي من صاحبات الجسم الممتلئ، حيث ستجعلك أكثر ضخامة، واحذري ارتداء التنانير الفضفاضة للغاية إذا كنتي من صاحبات الجسم النحيف جداً، لأنها ستبدو غير متناسقة.

التل لإطلالة كاجوال

لم تعد التنانير التل حكراً على المناسبات والسهرات فقط، فقد اعتمدتها منصات الأزياء العالمية، هذا الموسم من خلال الإطلالات الكاجوال لتعلن عن شكل جديد لهذه التنانير وتنسيقها مع الحذاء الرياضي، مع قميص أو تي شيرت، ليحررها من التابوهات الثابته بكونها قطعة للمناسبات فقط جربيها هذا الموسم، فلديكي خيارات متعددة من موديلات التنانير المختلفة سواء الكلوش أو البليسيه وغيرها.

عشرة نصائح و طرق روعة لكيفية لأرتداء التنورة الطويلة (ماكسي) لصيف Tips to style maxi skirt

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More