(النظارة النظر) موضة يطلقها النجوم الشباب في مسلسلات رمضان 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

من المعروف أن الموضة الشبابية عادة ما تنتشر بين الشباب بعد رواجها في الأعمال الفنية، وتشهد مسلسلات رمضان 2019 موضة جديدة ومختلفة، ظهر بها عدد من النجوم أبطال الأعمال الدرامية في عدد من المسلسلات، ويبدو أنها ستكون موضة هذا العام.

النجوم والنظارة النظر

(النظارة النظر) التي كانت عقدة للكثير من الشباب في الأعوام الماضية، وكان الكثير من الشباب ضعاف النظر يلجئون إلى إجراء عملية الليزك حتى لا يرتدون النظارة النظر، أصبحت من الاكسسوارات المميزة للنجوم في مسلسلات رمضان 2019، وبالرغم من أن البعض قد يرى أن هؤلاء النجوم يجسدون شخصيات مختلفة، وربما أن طبيعة الشخصية التي يقدمونها هي التي تتطلب ارتدائهم للنظارة النظر، إلا أن المسألة لم تتوقف فقط على طبيعة الشخصية التي يقوم النجم بتقديمها، حيث أن معظمها لا ترتبط بارتداء النظارة النظر، لكنها مجرد شكل جديد، ربما يتخذه الشباب موضة لهم.

أحمد السقا والنظارة النظر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قام النجم أحمد السقا بارتداء نظارة نظر خلال أحداث مسلسله الجديد (ولد الغلابة)، كونه يجسد شخصية مدرس لغة عربية، وتعمد السقا ارتداء نظارة بسيطة لتتماشى مع طبيعة الشخصية التي يجسدها، وهي لشاب صعيدي من طبقة فقيرة.

عمرو سعد والنظارة الملونة

ارتدى النجم عمرو سعد أيضاً نظارة نظر ملونة خلال أحداث مسلسله الجديد (بركة)، وهي من النظارات النظر المتعارف عليها والمنتشرة بشكل كبير في الشباب، كما أنها تتميز بحجمها الكبير وشكلها الجذاب للنظر.

قصي خولي والنظارة المستديرة

ظهر النجم قصي خولي بنظارة مستديرة خلال أحداث مسلسله (خمسة ونص)، وهي من النظارات التي تتميز بالأناقة والشياكة، وأضفت النظارة النظر شكل مختلف لقصي، عن نوعية الأدوار التي جسدها من قبل طوال مشواره الفني، ومن المتوقع أن تنتشر تلك النظارة النظر كموضة بين الشباب في الفترة المقبلة.

الكوميديا بالنظارة النظر

أيضاً ظهر الثنائي أحمد فهمي وعلي ربيع بالنظارة النظر في مسلسلاتهم الكوميدية، حيث ارتدى أحمد فهمي نظارة نظر كبيرة خلال أحداث مسلسله (الواد سيد الشحات)، بينما ارتدى علي ربيع نظارة نظر مستديرة وكبيرة الحجم أيضاً خلال مسلسله (فكرة بمليون جنية)، وهي تتماشى مع شخصيتهم في المسلسلين وروحهم المرحة.

محمد سلام والنظارة التقليدية

ارتدى أيضاً الفنان الشاب محمد سلام نظارة نظر تقليدية خلال أحداث مسلسل (بدل الحدوتة 3)، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، لكنها أضافت إلى شخصيته الكثير من الاختلاف والتنوع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More