3 منافسين لـ(صلاح) على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم.. تعرف عليهم

في الوقت الذي يشتعل فيه الصراع على انتزاع لقب البريميرليج بين مانشتر سيتي المتصدر بـ 95 نقطة وليفربول الوصيف بـ94 نقطة ، نجد صراعًا آخر كبيرًا على لقب الهداف والذي سيتوج بجائزة الحذاء الذهبي.
يتصدر الفرعون المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ22 هدفًا، ويواجه مطاردة شرسة من ثلاثة منافسين لكل منهم 20 هدفًا في سباق التتويج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في المسابقة.
يتنافس صلاح (22 هدفًا) مع كل من الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، والسنغالي ساديو ماني زميل صلاح مع الريدز، الذين يملك كل واحد منهم 20 هدفًا.


ويأتي بعد هذا الرباعي، الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بـ18 هدفا، ثم مواطناه هاري كين مهاجم توتنهام ورحيم ستيرلينغ جناح مانشستر سيتي اللذين يملك كل منهما 17 هدفًا.

ويسدل الستار، اليوم الأحد، عن نسخة الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بإقامة 10 مواجهات ضمن الجولة الـ38 والأخيرة.
ويستضيف ليفربول فريق ولفرهامبتون، فيما يحل مانشستر سيتي بقيادة مهاجمه أغويرو ضيفًا على برايتون، بينما يستضيف بيرنلي فريق أرسنال الذي يقود هجومه أوباميانغ.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More