مفاجأة.. صفقات نادي بيراميدز تتفوق على العديد من الأندية الأوروبية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

من المعروف في عالم كرة القدم أن تجديد الدماء بصفقات مميزة، تساعد أي نادي على تحقيق المزيد من النجاحات وحصد البطولات، وهناك الكثير من الأندية الكبرى على مستوى العالم لم تستطع الحفاظ على مستواها المرتفع، أو تحقيق كافة البطولات المشاركة بها، بسبب عدم قيام إداراتها بالاتفاق على صفقات هامة خلال موسم الانتقالات.

لذلك حرص المستشار ترك آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، على التجديد من روح الفريق، وضخ عدد من الصفقات لعدد من اللاعبين الدوليين، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين الذي يتم التفاوض معهم، ويبدو أن الإعلان عن الأسماء سيأتي بعد الانتهاء من مرحلة التفاوض وإبرام التعاقدات معهم.

800 مليون جنيه مصري لصفقات نادي بيراميدز

وعلى الرغم من عدم إعلان أسماء اللاعبين الذين يتفاوض معهم نادي بيراميدز، إلا أن المستشار ترك آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري، أعلن عن المبلغ الذي رصده النادي لصفقاته الجديدة من اللاعبين الدوليين، والذي يقدر بـ 800 مليون جنيه مصري، أي ما يعادل 41 مليون و580 ألف يورو، وذلك حسبما ذكر موقع (يلا كورة)، وهو رقم ضخم بالنسبة للمبالغ التي ترصدها باقي الأندية المصرية لصفقاتها الجديدة في موسم الانتقالات الصيفية، بما فيهم الأندية الكبيرة مثل النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
 نادي بيراميدز

تفوق نادي بيراميدز على العديد من الأندية الأوروبية

وبعد إعلان المبلغ المرصود للصفقات الجديدة، تبين أنه أعلى من المبلغ الذي ترصده أندية الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، بل أن بيراميدز يتفوق على حوالي 48 نادي من الأندية الأوروبية، وأبرزهم على سبيل المثال، نادي بايرن ميونخ الألماني، بل أنه يتساوى مع نفقات نادي ليون الفرنسي، الأمر الذي يؤكد أن نادي بيراميدز يطمح على المنافسة بقوة وشراسة على بطولة الدوري المصري في الموسم المقبل، ويسعى على المشاركة في العديد من البطولات الأفريقية الأخرى.

بيراميدز والمنافسة مع الكبار

وقد استطاع نادي بيراميدز بالفعل في المنافسة بقوة في الدوري المصري لهذا الموسم، حيث أنه يأتي في المركز الثاني بـ 65 نقطة، بعد الأهلي المتربع على القمة بـ 70 نقطة، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث بـ 63 نقطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More