الفنانات والنجوم يعترفون لـــ(سوشيال بالعربي) عن أمر خاص بحياتهم بالإجابة على هذا السؤال!

دائماً ما يشغل الجمهور التعرف على حياة النجوم والمشاهير والشخصيات العامة الخاصة، بل أن حياتهم الشخصية قد تقابل باهتمام أكبر من قبل الجمهور من اهتمامهم بأعمالهم ومشاريعهم الفنية، الأمر الذي يطرح السؤال الصعب، هل من حق الجمهور معرفة كل التفاصيل الشخصية لنجمهم أو نجمتهم المفضلة، أم حياتهم الشخصية ملك لهم وحدهم، وليس من حق أحد التدخل فيها.

الفنانات والنجوم  يعترفون لسوشيال بالعربي

موقع (سوشيال بالعربي) طرح هذا السؤال على عدد من النجوم للتعرف على رأيهم، وما هي الأشياء التي يفعلونها لجعل الجمهور يتعرف على كل ما يريده دون التدخل في حياتهم الشخصية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أنغام ترد على السؤال الصعب

حياة الفنانات أمر خاص

تؤكد أنغام لــ(سوشيال بالعربي ) أنها لا ترحب بتدخل أي أحد في حياتها الشخصية، وتسعى دائماً إلى الحديث عن أعمالها ومشاريعها الفنية، قائلة: حياتي الشخصية ملك لي وحدي، وليس من حق أحد التدخل فيها، ففي النهاية كل شخص له حرية التصرف في حياته طالما لا يضر الأخرين.

يوسف الشريف والحياة الشخصية

النجوم بعضهم لا يخفي عن جمهورة شيئاً

أوضح النجم يوسف الشريف لــ(سوشيال بالعربي ) أن الجمهور يبحث دائماً عن معرفة كل ما هو متعلق بحياة الفنان الشخصية، ورغم أنه يرفض الخوض في تفاصيل حياته الشخصية، إلا أنه لا يخفي شئ عن جمهوره، فالجميع يعلم أن زوجته إنجي علاء تعاونه في مشاريعه الفنية، وأنه لدية أولاد لكنه لا يفضل ظهورهم لوسائل الإعلام.

اقرأ أيضا” : (5) حكم يؤمن بها المشاهير ستغير حياتك للأبد

مي سليم والحياة الشخصية

الفنانات البعض منهن تعود على الإعلان عن حياته

أما النجمة مي سليم فتقول: مهما حاول الفنان أخفاء حياته الشخصية، سيظل الجمهور يبحث عن معرفتها، لأن الجمهور يعتبر النجم ملك له، ومن حقه معرفة كل شئ عن حياته سواء المهنية أو الشخصية، لذلك تعودت على إعلان كل شئ في حياتي بكل صراحة وشفافية.

سمية الخشاب والجمهور

نظرة الصراحة بين الجمهور والفنانات

أما النجمة سمية الخشاب فتقول لــ(سوشيال بالعربي ): لا يوجد في حياتي مع يمكن أن أخفيه عن جمهوري، حتى حياتي الشخصية أعلن عن كل ما يحدث بها، فنعدما تزوجت أعلنت ذلك، وعندما انفصلت أعلنت ذلك أيضاً، فكل شئ في حياتي معروف لدى جمهوري.

أمير كرارة والحياة الشخصية

أما النجم أمير كرارة فيقول لــ(سوشيال بالعربي ) : حياتي الشخصية بسيطة ولا يوجد بها ما يشغل الجمهور لمعرفته، لذا أحرص في كل لقاءاتي على الحديث عن أعمالي الفنية الجديدة، لأن لا يوجد في الحياة الخاصة ما يشغل الجمهور لمعرفته.

فيديو : أنغام عن زواجها من أحمد ابراهيم دى حياتى الخاصه

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More