أحدث صيحات أحذية صيف 2019 لإطلالتك في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اختيار الأحذية المريحة والأنيقة التي تعزز من إطلالتك خلال فصل الصيف، وبالتحديد في شهر رمضان، بالتأكيد على قائمة أولوياتك في البحث عن هذه القطع والأهم أن تواكب عالم الموضة.

وقد كشفت أسابيع الموضة في باريس عن العديد من الصيحات الحديثة لعالم الأحذية النسائية خلال هذا الصيف، والتي تناسب المرأة العصرية وأناقتها، وقد اختار لكي موقع سوشيال بالعربي، مجموعة من الأحذية من عروض الموضة لتختاري منها ما يناسبك من حذائك الصيفي خلال إطلالاتك في شهر رمضان.

أبرز صيحات الأحذية الصيفية من أسابيع الموضة لإطلالتك

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

المزينة بريش النعام

خطفت الموديلات المزينة بريش النعام، بتصميماتها الأنيقة والفاخرة، الأضواء عبر منصات الأزياء العالمية، لتصبح من الصيحات الرائجة هذا الموسم، ولفتت أيضاً الأنظار صيحات الصنادل ذات الكعب العالي المغطاة بريش النعام من الخلف، لتكون تقليعة جديدة.

الصنادل المزينة بتطريزات الورود

تنوعت منصات الموضة، بصيحات جديدة من الصنادل ذات الكعب العالي العريض الشانكي، المزينة بالورود، سواء المغلقة من الأمام فقط، والمفتوحة المطرزة، وهي الموضة التي انتشرت مؤخراً حول العالم، ويمكن ارتدائه مع الجينز والعبايات والقفاطين.

ذات سوار

ظهرت على منصات الموضة هذا الموسم، مجموعة كلاسيكية جديدة بلمسات عصرية أطلقها مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين، والتي تتميز بسوار حول الكاحل، وتتماشى هذه الصيحة مع السهرات في الصيف، والتي ستمنحك مظهراً أنثوياً وجذاب.

أحذية بأربطة

وكشفت منصات الموضة العالمية من خلال أسابيع الموضة عن صيحة جريئة وغير تقليدية، تتماشى مع عاشقات الخروج عن المألوف والتجديد، وهي صيحة الحذاء التي تغطي مقدمة وجه القدم ويصل الرباط لأعلي الكاحل، في تصميم مستوحى من أجواء البحر.

وتتماشى هذه الصيحة مع مختلف المناسبات، والتي يمكنك تنسيقها مع أزيائك في شهر رمضان هذا الصيف، لتحصلين على إطلالة مختلفة وأنيقة.

شاهدي أيضا” :
الأحذية الشفافة لمواكبة الموضة هذا الصيف

الحذاء الرياضي الضخم

لا شك أن الحذاء الرياضي أصبحت من القطع التي لا غنى عنها لدى المرأة العصرية، إلا أن ظهرت الأحذية الرياضية الضخمة بقوة على منصات الموضة العالمية هذا الموسم بتصميمات عصرية وأنيقة وألوانها الصارخة، التي تتماشى مع نهار رمضان وأزيائك في المساء، لمظهر أنيق وعصري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More