أجمل موديلات الــ(عبايات) المناسبة للمرأة العصرية في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد العباية من القطع العصرية التي لا تتخلى عنها الشابات عبر إطلالتها في شهر رمضان، لكونها واحدة من الأزياء الشرقية والمحتشمة التي تتناسب مع الأجواء الروحانية لشهر رمضان الكريم.

العبايات في شهر رمضان

وقد بدأ مصممي الأزياء في طرح مجموعة جديدة من العبايات العصرية والشبابية التي تتماشى مع كافة الأعمار والأوقات خلال النهار والمساء، بتصميمات مختلفة وأنيقة، تألقي بها واختاري منها ما يناسبك من أحدث موديلات العبايات العصرية لرمضان 2019.

صور موديلات عبايات ملونة تألقي بها في رمضان 2019

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

عبايات عصرية فخمة

تفننت العديد من دور الأزياء العالمية بتصاميم العبايات وأدخلت عليها بعض الحركات الغير تقليدية، حيث جائت بعد التصميمات أشبه بالجاكيت ملصق بتنورة واسعة من الشيفون، الذي يختلف لونه عن لون الجزء الأعلى، من خلال العباية المفتوحة العصرية.

عبايات ذات القطعتين

تعد هذه النوعية من الأزياء العصرية التي تفضلها الكثير من الشابات في الإطلالات المسائية بتصميماتها المختلفة والأنيقة، والتي تشبه في تفاصيلها القفاطين والفساتين، وصيحات مختلفة مثل الأكمام الساقطة، والمنقوشة، لإطلالة جذابة وأنيقة.

موديلات عبايات راقية لاطلالة مميزة في نهار رمضان 2019

عبايات تواكب الموضة

ابتعدت دور الأزياء عن التصاميم التقليدية من خلال العبايات، وتصميمها بما يواكب الموضة العصرية، وتضم مجموعة العبايات الجديدة تشكيلة واسعة من الألوان، تبدأ باللون الأزرق الهادئ، والوردي، والباستيل والأخضر، وتصميماتها العصرية المفتوحة والمصممة من الحرير والشيفون، ويسهل تنسيقها مع البنطلونات الجينز، والأحذية الكلاسيكية من الكعب العالي لتمنح المرأة مظهراً أنثوياً عصرية.

العبايات المستوحاه من الفستان

تنوعت أيضاً تصميمات دور الأزياء، لتقدم مجموعة غير تقليدية من العبايات المستوحية من الفستان تلك القطعة الأنثوية التي لا غنى عنها في خزانة أي امرأة، بتصميماتها الطويلة والمزينة بالجيوب المنقوشة من الأقمشة الناعمة التي تمنح الشابات الراحة في نهار رمضان إلى جانب ألوانها الزاهية.

عبايات ستايل

لم تنسى دور الأزياء، رغبات المرأة الشابة في إطلالة تعبر عن اللوك الشبابي، من خلال العبايات الستايل التي تشبه الكارديجان الطويل لإطلالة أنثوية وجذابة، بعيداً عن التصميم التقليدي للعباية المعتادة، والتي يتم تنسيقها مع الحذاء الرياضي أو الحذاء ذات الكعب العالي.

شاهدي أيضا” :
أجمل إطلالات العبايات لرمضان من نجمات الغرب والعرب

فيديو: عبايات وحجابات 2019 انيقة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More