وصفة السعودية مودل روز لـ(شعر ناعم)وصحي

لم يعد اعتماد الشابات، على مستحضرات التجميل للعناية بالمنتجات المصنعة فقط من العلامات التجارية الكبيرة، حيث أصبحت تحل المواد الطبيعية بديلاً لدى الكثيرات في روتين العناية الشخصية.

بذور الكتان لــ(شعر ناعم)

وتعد عارضة الأزياء السعودية مودل روز، من أكثر الشابات اهتماماً بالوصفات الطبيعية للحفاظ على جمالها وللعناية بالبشرة والشعر، ولا تتوقف عن كشف أسرارها للفتيات لنقل تلك الوصفات المجربة والفعالة والتي تعتمد عليها، ومنها وصفة بذور الكتان للحصول على شعر صحي وناعم، وإليكي وصفة مودل روز للشعر وفوائدها التي ستجبرك على استخدامها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وصفة لــ(شعر ناعم) من أسرار السعودية مودل روز

على طريقة السعودية مودل روز، قومي بغلى معلقتين من بذور الكتان في الماء، ثم قومي بتصفية المكونات جيداً، وأضيفي إليها كمية من زيت جوز الهند، وحتى يتم خلط المكونات جيداً، ضعي المزيج في الخلاط الكهربائي كخطوات مودل روز.

بعد ذلك وزعي الخليط على شعر مبلل، والأهم تغطيته لمدة ساعتين إلى ثلاثة للاستفادة من الوصفة، ويمكنك تكرار هذه الوصفة أكثر من مرة على مدار الشهر.

فوائد بذور الكتان للعناية بالشعر

1 ـ يحتوي بذور الكتان على مضادات الأكسدة وفيتامين E، المهم لنمو الشعر والحفاظ على صحته بشكل مثالي ويعزز من كثفته.

2 ـ يحتوي بذور الكتان على الأوميجا3، التي تساعد على حماية الشعر من التلف، وتغذية البصيلات، وحماية فروة الرأس.

3 ـ يحمي بذور الكتان الشعر من الجفاف، ويحافظ على رطوبته، ويمنحه النعومة واللمعان.

4 ـ يقضي بذور الكتان على مشاكل الشعر من القشرة والتساقط والتقصف، كما يقوي الشعر ويجعله صحياً أكثر، ويزيد من تأثير زيت جوز الهند المعروف بكونه من أهم الزيوت الطبيعية للحفاظ على الشعر.

5 ـ تعزز بذور الكتان من الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يساعد ذلك على تحفيز نمو الشعر سريعاً، وتكثيفه، وطوله أيضاً.

6 ـ يعمل بذور الكتان على الموازنة بين إنتاج الزيت في فروة الرأس، والرقم الهيدروجيني، مما يقدم العناية الكاملة للشعر، والتي تجعله يحتفظ بصحته، ليصبح دائماً في أفضل حالاته.

ماسك بذور الكتان للشعر | موديل روز

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More