سيرين عبد النور الأكثر أناقة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بدأت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019، لتكشف عن ملامح شخصيات وبطلات المسلسلات المنافسة في السباق الرمضاني، وأيضاً المنافسة على من هي الأكثر أناقة حتى الآن.

أناقة الفنانات في مسلسلات رمضان

وقد تكون بعض الشخصيات التي جسدتها البطلات من خلال الدراما الرمضانية فرضت عليهن الظهور بأزياء بعينها، سواء الأزياء الشعبية أو حتى الملابس الكاجوال والكلاسيكية، إلا أن بعض النجمات نجحن في الاحتفاظ بأناقتهن وجمالهن على الشاشة، ومن خلال ما يلي نرصد أبرز وأجمل إطلالات النجمات على الشاشة الصغيرة في رمضان.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

سيرين عبد النور

تخوض النجمة سيرين عبد النور المنافسة الرمضانية هذا العام من خلال الجزء الثالث، من مسلسل (الهيبة) الذي تحل عليه بدور جديد، وقد احتفظت سيرين عبد النور من خلال ظهورها في العمل بأناقتها المعتادة، ما بين اختيارها للأزياء الكلاسيكية والرسمية مثل التنانير والبليزرات من الكاروهات، إلى جانب الفساتين الناعمة والمنقوشة مع مكياجها الجذاب الذي يبرز جمالها، لتؤكد حتى الآن أنها الأكثر أناقة.

دينا الشربيني في (زي الشمس)

تأتي النجمة دينا الشربيني، من خلال مسلسلها الجديد (زي الشمس) في المرتبة الثانية لتنافس بقوة بأزيائها الناعمة والعصرية واختياراتها الموفقة سواء من الكاجوال أو الإطلالات الرسمية من البدل النسائية الشبابية، والفساتين، ويعد أكثر ما يميز دينا الشربيني، اعتمادها على جمالها الطبيعي والابتعاد عن المكياج لتبدو دائماً بمظهر بسيط وناعم كعادتها في الحقيقة.

أزياء النجمات في مسلسلات رمضان 2019

سوزان نجم الدين

تنضم النجمة سوزان نجم الدين، من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد إلى قائمة النجمات الأكثر أناقة بإطلالاتها العصرية والارستقراطية واختياراتها المميزة من الكاجوال أو الكلاسيكية التي سيطرت عليها حتى الآن.

مي عمر

على الرغم من أن البيئة التي تتواجد فيها النجمة مي عمر ضمن أحداث مسلسل (ولد الغلابة) داخل قري صعيدية، والتي أجبرت عليها، بسبب بعض الظروف إلا أنها لم تتخلى عن الاحتفاظ بجزء من أناقتها والتي كشفتها إطلالاتها الكاجوال والعصرية.

صور إطلالات النجمات الجمالية الاولى في مسلسلات رمضان 2019

ياسمين عبد العزيز

اعتمدت ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسلها الجديد (لأخر نفس)، على البساطة الشديدة لأزيائها، والتي تخلو من التفاصيل، لتبدو بإطلالة عادية تتماشى أيضاً مع أحداث المسلسل الذي يتعرض زوجها فيه للقتل، وربما هذا ما جعل اللون الأسود هو اللون المسيطر على أزيائها البسيطة حتى الآن.

نجمات خارج المنافسة

بينما جاءت نجمات أخريات خارج المنافسة تماماً حتى الآن، وذلك لطبيعة الشخصية نفسها، ما بين الفتاة الشعبية مثل مي عز الدين، وحلا شيحة، والمرأة الريفية مثل غادة عبد الرازق، والكراكتر مثل إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More