الجمهور يمازح محمد إمام بسبب مشهد بمسلسل (هوجان).. وهكذا جاء الرد!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يومًا بعد يوم يشيد الجمهور بنجاح مسلسل النجم محمد إمام(هوجان) الذي يقدمه ضمن السباق الرمضاني الحالي، ليتصدر هاشتاج (هوجان رقم 1 في رمضان) قائمة محركات البحث في جوجل، وبعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل ( هوجان )، تعرض الفنان محمد إمام لحملة هائلة من الهجوم من قبل جمهوره بسبب مشهد بحثه عن الطعام والمأوى، حيث عرضوا عليه توفير الطعام له ومكان للنوم، بسبب أحداث المسلسل.


ليرد محمد إمام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ( والله أنا بشكر من كل قلبي جميع الناس اللي بعتتلي تعزمني إني أكل وأنام عندهم بعد حلقة امبارح ( أحلى جمهور انتوا ولا ايه ).
على الجانب الآخر نشر محمد إمام صورة تجمعه بالفنان كريم عبدالعزيز الذي يشاركه في المسلسل عبر حسابه على موقع (تويتر) ، وعلق عليها قائلًا: (مكسرين الدنيا ولا إيه).


جدير بالذكر أن hgمسلسل يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

المسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات التى تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب محمد إمام شخصية الشجاع، ذلك الفتى الذى يسكن فى حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More