حقائب نسائية من الخشب والخوص أحدث تقاليع 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حقائب نسائية بتقاليع غريبة وتصميمات غير تقليدية، يشهدها موسم ربيع 2019، الذي قرر أن يرفع فيه مصممي الأزياء والاكسسوار في العالم، شعار التجديد والخروج عن المألوف، وبالتحديد عبر تصميمات حقائب نسائية أنيقة وعصرية.

حقائب وشنط يد نسائية 2019

وعندما يتعلق الأمر بـ(حقائب نسائية) هذا الربيع، لا شك أن الاتجاه إلى كل ما هو غير تقليدي، هو ما يسيطر على هذا الموسم، وتعد حقائب نسائية مصنوعة من الخشب والخوص هي أحدث صيحات وتقاليع 2019، وقد اختارنا لكي مجموعة مميزة من حقائب نسائية من الخشب والخوص، لتختاري منها ما يناسبك.

حقائب نسائية من الخشب والخوص تألقي بها هذا الموسم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

حقائب الخشب المربعة

تختلف الحقيبة من لوك إلى أخر، ومن مناسبة إلى أخرى، وعلى حسب ذوق كل امرأة، وربما لهذا السبب ابتكر مصممي الاكسسوار، والعلامات التجارية الكبيرة، ما يرضي جميع الأذواق، حتى من خلال التقاليع الغريبة، فعلى الرغم من أن الحقائب من المتعارف عليها أن تكون من الجلد أو الأقمشة، إلى أن الحقائب المصنوعة من الخشب، هي إحدى الصيحات الرائجة هذا العام، وبالتحديد تلك المصنوعة من الخشب الخالص، وتزينها ببعض اللمسات البسيطة، اختاريها لإطلالة عصرية وغير تقليدية.

حقائب شفافة من الخشب

تعد من الصيحات الرائجة هذا الموسم أيضاً، الحقائب الشفافة من الخشب، وتصميمها النصف بيضاوي من وحدات من الخشب تكشف ما بداخلها، والتي تتناسب مع إطلالتك الكاجوال، وتمنحك أناقة الفرنسيات المعهودة، استعيني بهذه الصيحة المميزة.

حقائب من الخوص

كوني جريئة هذا الموسم، واستعيني بصيحة حقائب الخوص العصرية، والتي تتناسب مع جميع أوقاتك في الصباح، وإطلالتك في الأماكن الساحلية، سواء بتصميماتها النصف بيضاوية أو المستطيلة، والتي لا تخلو من اللمسات الجمالية وتزينها بكرات من الخيوط الملونة أو ببعض التطريزات لتتماشى مع إطلالتك الكاجوال والرسمية.

شاهدي أيضا” :
تألقي بالألوان الربيعية للأحذية والحقائب على طريقة مدونات الموضة

حقائب دائرية من الخشب والخوص

من التقاليع الشبابية، والصيحات الرائجة هذا العام، الحقائب المصممة على هيئة دائرة، والتي تجمع بين الخشب من الداخل، والخوص من الخارج ويمكن حملها باليد من خلال قبضتها الذهبية أو على الكتف بالحزام الجلدي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More