بالصور.. كريستيانو رونالدو يعلن عن افتتاح فندقه الخاص في دولة عربية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نشر نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، صوراً جديدة عبر حسابه في موقع تبادل الصور، إنستغرام، من داخل موقع العمل في بناء الفندق الجديد الذي يحمل اسمه وعلامته التجارية في مدينة مراكش المغربية.

وكتب رونالدو في تعليقه على الصور الخاصة بعمليات البناء للفندق الجديد PESTTANA CR7: “زيارة للفرع الجديد في مراكش، الخطة أن يتم افتتاحه مع بدايات عام 2020، سيكون محطة جديدة لسلسلة الفنادق التي أشارك فيها، وسيضم 164 غرفة”.

وبحلول عام 2020، سيصبح عدد الفنادق التي تحمل علامة رونالدو التجارية خمسة، منها اثنان في البرتغال، واحد في فونشال عاصمة أرخبيل ماديرا، مسقط رأس اللاعب، والآخر في وسط لشبونة، بالإضافة إلى فرع في العاصمة الإسبانية مدريد، ولاحقا، سيتم تدشين فندق آخر في نيويورك يضم 185 غرفة.

واستغل رونالدو حلوله نهاية الأسبوع بمراكش للاستمتاع رفقة مجموعة من أصدقائه البرتغاليين حيث قام بزيارة مجموعة من الملاهي الليلية والتي قضى فيها سمرا ليليا بمعية رفاقه وخلق ضجة كبيرة بعد علم عدد من معجبيه بحلوله بحي النخيل إذ تحلقوا حول الملهى الليلي محاولين الدخول لالتقاط صور معه، الأمر الذي جعله يجد صعوبة كبيرة في مغادرة المكان نظرا للكم الهائل من المعجبين الذين كانوا في انتظاره.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More