أزياء رمضان محتشمة وعصرية من خزانة أمل حجازي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تبحث النساء عن بعض اللمسات المختلفة والعصرية من خلال أزياء محتشمة تناسب إطلالاتها في شهر رمضان، والتي تمنحها الحركة والراحة أيضاً في ظل ارتفاع درجة الحرارة للصيف.

أزياء رمضان 2019

وتعد النجمة أمل حجازي، من النجمات التي تتمتع بذوق خاص من خلال أزيائها بالحجاب التي تواكب الموضة وتناسب المرأة العصرية، والأهم تليق بإطلالة شهر رمضان الكريم من أزياء محتشمة، وإذا كنتي تبحثين عن إطلالة عصرية محتشمة لرمضان، يمكنك أن تلقي نظرة في خزانة النجمة أمل حجازي، وقد اختارنا لكي مجموعة من أزيائها لتستوحي منها إطلالتك في رمضان.

أحدث أزياء رمضان لأطلاله عصرية محتشمة  من خزانة الفنانة أمل حجازي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لفات الحجاب

تعشق أمل حجازي التجديد ومواكبة الموضة الحديثة بما يخص أزياء المحجبات، وبالتحديد لفات الحجاب، حيث لم تثبت حجازي على لفة بعينها، وتعتمد أكثر من لفة من خلال إطلالاتها بما يتناسب مع ملابسها وشكل وجهها لتختار دائماً الأنسب لها، فكثيراً ما تعتمد حجاب التربون، تلك الصيحة التركية وبتفاصيل مختلفة، وغيرها من اللفات الكلاسيكية والكاجوال بألوانها المميزة.

الفساتين

يبدو أن عشق أمل حجازي للتجديد لم يتوقف فقط عند لفات الحجاب، بل يطول ذلك أزيائها أيضاً، حيث تعد الفساتين من القطع الأساسية لديها والتي تختارها بصيحات غير تقليدية، والتي تقوم بتنسيقها مع بعض الاكسسوارات التي تجعلها غير تقليدية، مثل الأحذية البارزة والضخمة، أو الأحذية ذات الرسومات.

أزياء رمضان: تصاميم متنوعة، تلاقي ذوق المرأة العربية

البنطلونات العصرية

تعد البنطلونات الفضفاضة وصيحة الصيادين، من الصيحات الرائجة خلال هذا الموسم، واللذان يتناسبان مع إطلالات المرأة المحجبة والعصرية، وكثيراً ما اعتمدت أمل حجازي صيحة البنطلون الفضفاض الأسود والذي نسقته الجاكيت الجينز أو البلوزة، كما اعتمدت صيحات مختلفة أخرى من الجينز والأقمشة بقصات مختلفة تتماشى مع الموضة.

الحقائب والأحذية

الحقائب الصغيرة، ذات الحزام الطويل على الكتف، هي النوعية الأقرب إلى أمل حجازي، والتي تعتمدها كثيراً، لربما لكونها قطعة عصرية وعملية رغم صغر حجمها، أما الأحذية، فقد تنوعت ما بين الكلاسيكية من الكعب العالي والمتوسط، والمفتوحة، إلى جانب الحذاء الرياضي الذي لا غنى عنه لدى المرأة العصرية.

شاهدي أيضا” :
نجمات استقبلوا رمضان بــ (العبايات والقفاطين)

فيديو:

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More