تألقي بأحدث صيحات السليبر هذا الموسم لأناقتك في الصيف

يعتبر السليبر (Slippers Shoes)، الحل الأمثل لكثير من الشابات خلال فصل الصيف، والذي يمنح قدميها التهوية التي تحتاجها مع شدة الحرارة، والراحة والأناقة الشديدة بصيحاته وأشكاله المختلفة.

صور| تألقي بأحدث أشكال “السليبر” لصيف 2019

ولا شك أن السليبر، من الصيحات التي سيطرت على عالم الموضة في السنوات القليلة الأخيرة والتي لاقت رواجاً كبيراً، ولكن يفاجئنا في كل عام مصممي الموضة ببعض اللمسات المبتكرة التي تحل على هذه القطعة لتخرج من شكلها السابق إلى قطعة متجددة وغير تقليدية، بتفاصيل جديدة ومختلفة، تتماشى مع صيحات الموضة العصرية، وإليكي أبرز الصيحات الحديثة لموضة السليبر هذا الموسم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أحدث أشكال وصيحات السليبر لهذا الصيف

السليبر الفرو

تنوعت موضة وصيحات السليبر هذا العام، بأشكال وتصميمات شبابية وعصرية ومنها المصمم من الفرو البارز من الخلف، وأخر يغطي الوجه، مما منح هذه القطعة المزيد من الجمال والإختلاف، وتعد هذه الصيحة هي الأكثر شعبية وانتشاراً.

السليبر الجلد الفاخر

الجلد من الخامات الأساسية في صناعة الأحذية بشكل عام، ومن الخامات العملية التي تتناسب مع الإطلالات الكلاسيكية، وقد ابتكر مصممي الموضة أشكال أنيقة وغير تقليدية من موضته مع الشراشيب، التي منحتها لمسة عصرية

السليبر المنقوش

أما أحدث صيحات الموضة للسليبرات هذا الموسم، هي القطع المصممة من الخامات المنقوشة والكاروهات والمنقوطة، والتي تتناسب مع إطلالتك العصرية في الصباح، مع الجينز، لتمنحها مظهراً رائعاً.

الموديل المطرز

أما للبحثات عن إطلالة مسائية تمنحها بريقاً وأناقة مختلفة وتبرز إطلالتها، فتعد صيحة الموديل المطرز والمرصع بالفصوص والأحجار البراقة الأنسب لإطلالتك في المساء، مع تنسيقها بأسلوب أنيق بعيداً عن المبالغة.

السليبر المزين باللؤلؤ

ومن الصيحات الحديثة هذا العام، والتي تتماشى مع إطلالتك اليومية المختلفة وتمنحك مظهراً عصرياً وشبابياً، صيحة الموديل المصمم من الشبكة والمزين باللؤلؤ، لإطلالة جذابة وأنيقة، والذي يتلائم مع البحثات عن قطع خارجة عن المألوف وغير تقليدية.

السليبر الفيونكة

تنوعت تصميماته المصمم من الأقمشة المختلفة والمنفوخة، والتي صممت على هيئة فيونكة، هذا العام بألوانها الزاهية والداكنة، لإطلالة ملفتة وناعمة، وانيقة تتناسب مع إطلالتك الشبابية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More