بليزر بناتي لإطلالة عصرية في جميع الأوقات والمناسبات خلال شهر رمضان

ارتداء بليزر في المناسبات الرسمية فقط، لم تعد هي الفكرة الشائعة لهذه القطعة المميزة من أزياء البنات، حيث أصبح ارتداء بليزر، في أوقات الصباح والمساء المختلفة وحتى الكاجوال موضة رائجة هذا العام، اعتمدها مصممي الأزياء والموضة ضمن المنصات العالمية.

وأصبح الـ(بليزر)، من الأزياء العصرية والشبابية، والتي تمنح البنات إطلالة أنيقة ومميزة في كافة الأوقات خلال شهر رمضان ، بتصميماته وألوانه الرائعة، ليصبح وجود بليزر أو أكثر هو أمر ضروري ومهم داخل خزانة البنات، لإطلالة تبرز أنوثتها وأناقتها

ومن خلال السطور التالية نستعرض، أبرز الأفكار لارتدائك بليزر بأسلوب يتماشى مع الموضة، لتستوحي منه ما يتناسب مع ذوقك الخاص.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أفكار لارتداء بليزر بذوقك الخاص وأسلوب عصري

بليزر لإطلالة شبابية كاجوال

كان من المتعارف عليه أن يكون البليزر، هو القطعة الأنسب للمناسبات الرسمية ومقابلات العمل، بشكله التقليدي، ولكن بعد أن اعتمده مصممي الموضة، ضمن الصيحات الجديدة لهذا العام فقد أصبح من القطع المميزة للبنات في كافة الأوقات، وبالتحديد الصباحية والكاجوال، يمكنك على سبيل المثال اختيار بليزر من الفوشيا، مع توب أبيض، وتنسيقه مع بنطلون جينز، أو بليزر من اللون الأسود أو الأحمر مع توب رومادي، و بنطلون جينز أزرق، لمزيد من الأناقة ارتدي حذاء من الكعب المتوسط.

لإطلالة ناعمة بالبليزر

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة تتناسب مع أوقاتك في المساء، يمكنك تنسيق البليزر مع بنطلون من القماش أو الجلد، وصندل، على طريقة كيم كاردشيان، لإطلالة جذابة تتماشى مع الصيف، والأهم تجنبي المبالغة في الاستعانة بالاكسسوارت، واعتمدي على قطع بسيطة، لتبرز أناقتك بالبليزر.

شاهدي أيضا”: اللون الأصفر موضة هذا الربيع تألقي به على طريقة المشاهير

البليزر مع الفستان

لا شك أن الفستان من الأزياء المميزة للبنات، والتي تبرز أنوثتهن، ويمكنك تنسيقه مع البليزر، لإطلالة تشع بالأنوثة، اختاري فستان متوسط الطول أو طويل على حسب رغبتك، ولكن الأهم أن يكون بتنورة واسعة، ليمنحك المزيد من الراحة والأناقة ويتماشى مع كافة أوقاتك.

البليزر اللامع للمناسبات

الأقمشة الدانتيل واللامعة بالتأكيد هي الأنسب للمناسبات والسهرة، لذلك يمكنك أن تعتمدي إطلالة البليزر المصمم من الدانتيل أو اللامع من الذهبي والفضي والأسود، لإطلالة غير تقليدية وأنيقة في المناسبات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More