الشعر الأشقر موضة هذا الموسم استوحيه من النجمات

ألوان صبغات الشعر تتأثر بكل موسم، حيث تظهر صيحات وتتراجع صيحات، إلا أن الشعر الأشقر يعد من الصيحات الرائجة خلال الربيع، والصيف من هذا العام، وبدرجاته المختلفة.

الشعر الأشقر أحدث صيحات النجمات

ولأن النجمات هن أكثر الفئات حرصاً على تغير اللوك الخاص بهن، وبما يواكب صيحات الموضة، وذلك سواء للظهور بشكل جديد، أو لاستعدادهن لأدوار جديدة، تتطلب بعض التغييرات بما يتناسب مع الشخصية التي سيقدمونها، ويبدو أن الشعر الأشقر، كان الأكثر اتفاقاً عليه منهن، لتجديد إطلالتهن، إن كنتي ممن يحببن تجديد إطلالتهن بشكل دائم، فيمكنك أن تعتمدي لوك الشعر الاشقر على طريقة النجمات هذا الموسم.

جددي إطلالتك بـ(لوك الشعر الأشقر) على طريقة النجمات

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

آيتن عامر

يبدو أن النجمة آيتن عامر قررت هذا الموسم، أن تتخلى عن إطلالتها التقليدية من الشعر الأسود، التي اعتمدتها لسنوات طويلة، وحفرت في أذهان جمهورها، لتفاجئ جمهورها بالشعر الأشقر القصير مع القليل من الأسود، بلوك جديد ومختلف تطل به في رمضان هذا العام من خلال مسلسل جديد، استوحي هذا اللوك من أيتن عامر.

هنا شيحة

ضربت النجمة هنا شيحة الرقم القياسي، في تغير ألوان شعرها على مدار العامين الأخرين، حيث ظهرت بأكثر من صيحة وأكثر من لون، إلا أنها فجأت جمهورها مؤخراً بالشعر الأشقر الطويل مع غرة، منحها شكلاً جديداً ومختلف، ومناسب لشكل وجهها، استلهمي هذا اللوك من هنا شيحة.

إيمان العاصي

خطفت إيمان العاصي الأنظار بلوك جديد اعتمدته من أجل المشاركة في أحد الإعلانات التجارية، وهو الشعر الأشقر الطويل وغرة، لتبدو بلوك جديد وجرئ ومختلف عن اختياراتها السابقة.

شاهدي أيضا” : بالفيديو.. وصفة لتنعيم الشعر وتكثيفه من رانيا فريد شوقي

هنا الزاهد

تعد النجمة هنا الزاهد من النجمات عاشقات الشعر الأشقر، والذي أصبح اللوك الخاص بها في الفترة الأخيرة، ولكنها قررت أن تضفي بعد اللمسات لتجدد من إطلالتها، حيث قامت بالتخلي عن شعرها الطويل، بقصة شعر متفاوته في الطول من الجانبين، ليمنحها لوك الشعر الأشقر جمالاً مختلفاً.

هيفاء وهبي والشعر الأشقر

اعتمدت أيضاً هيفاء وهبي، لوك الشعر الأشقر، مؤخراً في محاولة للتجديد، إلا أنها سرعان ما عادت للشعر الأسود، وكانت قد ظهرت بشعر أشقر طويل.

إليسا

تعد النجمة إليسا أكثر النجمات احتفاظاً بلون شعرها الأسود، ولكن تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً صورة جديدة للنجمة إليسا وهي بشعر أشقر قصير، وهو اللون الذي نال إعجاب جمهورها، ولكن سرعان ما تم تأكيد أن هذا اللون مجرد فوتوشوب، من إحدى الصفحات الساخرة، إلا أن هذا اللون جاء موفق مع شكل وجهها وعدسات العين الزرقاء في الصورة، فهل ستكون إليسا بالجرأة لتجديد إطلالتها الفترة القادمة بهذا اللوك الذي أحبه جمهورها.

نصائح و وصفات للشعر المصبوغ | حافظي على الشعر الاشقر

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More