شاهد..احتفال (صلاح) الجنوني بعد (ريمونتادا) ليفربول التاريخية والتأهل لنهائي الأبطال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


أعرب الفرعون المصري نجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح عن سعادته الشديدة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، على حساب فريق برشلونة، الإسباني بعودة تاريخية (ريمونتادا)

ونزل اللاعب محمد صلاح لملعب آنفيلد عقب انطلاق صافرة الحكم وانتهاء المباراة للاحتفال مع زملائه بالفوز على البرسا، بالتأهل التاريخي لينتظر المتأهل من فريقي أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

ولم يشارك صلاح في مباراة الأمس، وحضر المباراة من المدرجات بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته في مباراة السبت الماضي أمام فريق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

وساند صلاح زملاءه خلال المباراة بارتدائه قميصًا كتب عليه باللغة الإنجليزية“Never Give Up”، أي (لا تستسلم أبدا)، حيث طالبهم بالقتال في الملعب لإقصاء البرسا والتأهل للنهائي ، وهو ما حدث بالفعل. 

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ونشر صلاح بعد المباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، عبر صفحته الخاصة على موقع (تويتر) صورة له بالقميص، وعلق عليها قائلًا:(المعنى واضح)، ويبدو أن النجم المصري كان مؤمنا بقدرة فريقه على العودة وصنع الريمونتادا رغم الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

كما قام الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع تويتر، بنشرصورة لصلاح بالقميص، وأرفقها بعبارة: (صلاح آمن)، في إشارة إلى أن المصري كان واثقا من قدرة الريدز على خطف بطاقة التأهل إلى النهائي رغم صعوبة المهمة أمام ميسي ورفاقه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More