تويتر يهدى الصائمين (أيموشنز) جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تكثر التهاني والمباركات في شهر الصوم، فالجميع يحرص على أرسال الرسائل المهنئة بحلول شهر رمضان الكريم على الأمة الأسلامية، إلى الأهل والأصدقاء والأحباب، وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا جزء مهم ورئيسي يحرص من خلاله المستخدمون أرسال رسائل التهنئة والمباركات إلى كل الأصدقاء لديهم.

تويتر وشهر رمضان

وبمناسبة شهر رمضان أطلقت تويتر (إيموشنز) مرتبط بهذا الشهر المبارك كي يعطوا المستخدمين خدمة جديدة تساعدهم على التهاني والمباركات على كافة الأصدقاء والأحباب، الأمر الذي يضفي حالة من اهتمام شركة تويتر بمشاركة الصائمين في كل أنحاء العالم تلك المناسبة الدينية الأهم والأبرز لدى المسلمين في كل بقاع الأرض.

رموز تعبيرية جديدة بمناسبة حلول شهر رمضان في تويتر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

امتازت الإيموشنز الجديدة التي اطلقتها شركة تويتر بأشكالها المميزة والجذابة للعين بمجرد النظر أليها، وقد قامت الشبكة بعمل ثلاثة رموز تعبيرية جديدة  تعبر بشكل أساسي عن تهاني المسلمين لبعضهما البعض بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقد اطلقت تلك الرموز الجديدة بلغات متعددة ليعمل بها المسلمين في كافة أنحاء العالم، وهي متوفرة باللغات التالية: العربية والإنجليزية والبهاسا والإسبانية والتركية والهندية والبنغالية.

كيفية استخدام إيموشنز الشهر الكريم

وأعلنت تويتر عن الطريقة التي يتم من خلالها الاستفادة بالإيموشنز الجديدة للشهر المبارك، وذلك من خلال عمل الهاشتاجات الخاصة بشهر رمضان، ومنها على سبيل المثال هاشتاج #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، مع وضعه سيظهر إيموشن المسجد والهلال، أما في حالة استخدام أي هاشتاج متعلق بالأفطار أو السحور سيظهر لك إيموشن كوب اللبن والسبحة، مثل هاشتاج #إفطار، #فطور، #فطور_رمضان، #إفطارا_شهيا، و#إفطار_رمضان، #سحور #سحور_رمضان، أما في حالة استخدامك لهاشتاج #فانوس، #فانوس_رمضان، #فوانيس_رمضان #فوانيس، ففي هذة الحالة سوف يظهر لك إيموشن فانوس رمضان.

تفاعل كبير مع إيموشن رمضان في الأيام الأولى

وعلى الرغم من أن شهر رمضان الكريم لم يبدأ إلا من أيام قليلة، إلا أن التفاعل كان كبير جداً مع الإيموشن والهاشتاجات الخاصة بشهر رمضان الكريم على تويتر من كافة أنحاء العالم خلال اليومين الماضيين، كما أبدى المستخدمين إعجابهم الشديد بالفكرة، من خلال عدد من التعليقات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More