ملابس حمل أنيقة ومريحة في نهار رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد أناقة المرأة العصرية جزءاً لا يتجزأ من حياتها حتى أثناء الحمل، وتبحث الكثير من الحوامل خلال شهر رمضان عن إطلالة عملية، وفي نفس الوقت تضفي المزيد من الأناقة والجمال على مظهرها.

ملابس حوامل 2019

والأهم مما سبق، هو اختيارها للقطع التي تمنحها الراحة خلال الصيام والطقس الحار، فلا شك أن للملابس وخاماتها دور كبير في الوقاية من الحرارة الشديدة، وحتى نوفر عليكي عناء البحث والتفكير، اخترنا لكي عزيزتي، مجموعة من الملابس العملية والأنيقة من علامات تجارية مختلفة، لتستوحي منها ما يناسبك لملابس تحميكي من الطقس الحار، وتمنحك الأناقة في رمضان، اختاري ما يناسبك.

أجمل ملابس حمل  مريحة وعملية للحوامل في رمضان

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لإطلالة مبهجة ومريحة

يمكنك أن تعتمدي في إطلالتك بنهار رمضان، فساتين Bershka، ذات الألوان الزاهية مع السنيكرز الأبيض، مع حزام الخصر من نفس اللون لإطلالة مبهجة، كما يمكنك اختيار العباية الفضفاضة ذات النقوش الوردية بالألوان الزاهية من Nordstrom، لإطلالتك في العزومات في المنزل، والتي ستضفي المزيد من الجمال المختلف على مظهرك.

شاهدي أيضا” :
استوحي إطلالاتك بملابس الحمل الأنيقة من هؤلاء النجمات

لإطلالة عصرية وعملية

أما إذا كنتي من عشاق العلامة التجارية  Zara، فقد اختارنا لكي قطعتين من الملابس تناسب إطلالتك في شهر رمضان، يمكنك اختيار فستان من اللون الفوشيا الرائج هذا العام، بكشكشة من الصدر، ونسقي معه صندل مسطح من اللون الأسود، أو الفستان المقلم والذي يعد من الصيحات الرائجة، بخامته المريحة من نفس العلامة التجارية لأناقتك في نهار رمضان.

صور ملابس حمل

لإطلالة ناعمة ورقيقة

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة ورقيقة تضج بالأنوثة، فإليكي من العلامة التجارية ASOS، فستاناً من اللون الوردي المنقوش بالورود وبتصميمه الناعم والأنيق الذي يخفي علامات الحمل ويمنحك المزيد من الأنوثة.

لإطلالة رمضانية أنيقة ملابس حمل راقية

يمكنك أن تختاري العبايات بتصميماتها الغير تقليدية، من المجموعة الجديدة من أوسكار دي لارنتا، لفصل الربيع، بألوانها المتداخلة والزاهية والتي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، لأناقتك.

لإطلالات أكثر عملية

وأخيراً إليكي مجموعة أخرى من الملابس المريحة سواء من الخامات القطن أو الأقمشة الناعمة، التي تساعد على مقاومة الطقس الحار، من العلامة التجارية Nordstrom، وأيضاً الفستان المنقوش بفروع الشجر من Hm، والتصميم الأنيق من Stradivarius.

فساتين حوامل خروج 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More