في أول أيام شهر رمضان المبارك.. تعرف على مميزات تطبيق المصلي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شهر رمضان المبارك تكثر فيه العبادات، فهو شهر الصوم والتقرب إلى الله، ولا شك أن التكنولوجيا الحديثة لم تترك أي شئ إلا وكانت حاضرة به، ولأن الهواتف الذكية أصبحت موجودة في يد الجميع، فهناك تطبيق المصلي، الذي يتيح لك معرفة مواقيت الصلاة والأذان بمنتهى الدقة، ويتم ضبطه على حسب الدولة والمدينة التي تعيش فيها، وفي خلال السطور القادمة نقدم لكم مميزات تطبيق المصلي الذي يمكنك تحميله بكل سهولة على هاتفك المحمول الذكي في أول يوم بشهر رمضان المبارك.

مميزات تطبيق المصلي للصائم في شهر رمضان

يتيح خلال شهر رمضان الكريم إمساكية شهر رمضان، كما أنه يتيح خدمة المنبة الذي يعمل في وقت الأفطار والسحور، ليذكرك بالأفطار في وقت أذان المغرب، وتناول وجبة السحور قبل أذان الفجر.

يحرص الكثيرين على ختم القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك، لذا يقدم تطبيق المصلي الورد القرآني ليساعد التطبيق مستخدمينه على ختم القرآن الكريم بطرق التقنيات الحديثة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تطبيق المصلي ومواقيت الصلاة

يساعدك تطبيق المصلي على أداء عباداتك اليومية في مواقيتها المحددة، من خلال تذكيرك بمواعيد الصلاة، والأذان في المواعيد المحددة، ويظهر على شاشة هاتفك الذكي صور مختلفة ومتنوعة للمساجد أثناء الأذان.

التطبيق يعمل في معظم دول العالم، حيث أنه يغطي أكثر من 250 ألف مدينة حول العالم، فمن الصعب أن تتواجد في مكان لا يعمل به تطبيق المصلي، كما أنه متوفر بستة لغات منها العربية والأنجليزية والفرنسية.

تطبيق المصلي والأذكار اليومية

يقوم تطبيق المصلي بعرض لك مجموعة من الأذكار المتنوعة عند الأذان في كل صلاة، ومنها عرض أذكار الصباح والمساء، وأذكار بعد الصلاة التي ذكرت في الكتاب والسنة النبوية.

إذا كنت في مكان لا تعرف فيه اتجاة القبلة، يوفر لك تطبيق المصلي معرفة اتجاة قبلتك من خلال بوصلة صغيرة تظهر على شاشة الجوال، تحدد لك اتجاة القبلة.

يعرض لك تطبيق المصلي التقويم الهجري والميلادي في مكان واحد.

من مميزات التطبيق أيضاً أنه يوفر لك خدمة توصيلك لأقرب جامع لك مع كل صلاة.

فيديو : تطبيق المصلي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More