التسوق في السوبر ماركت نمط حياة النجمات بعيداً عن الكاميرا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التسوق بشكل عام، من الأمور المحببة لدى أي امرأة، والتي تمنحها حالة من السعادة حتى وإن كان التسوق داخل السوبر ماركت، والتي تستحضر من خلاله شخصية ربة المنزل.

ولأن النجمات مثل باقي النساء، فهن يجدون متعة كبيرة أيضاً في التسوق داخل السوبر ماركت، الذي يكشف عن الجانب الأخر من شخصيتهن، ويتحررن داخله من قيود الشهرة والنجومية، كربات منزل، لذلك يعد التسوق نمط حياة للنجمات سواء في العالم الغربي أو العربي، حيث لقطت الكاميرات الكثير من النجمات العرب والأجنبيات وهن يمارسن دورهن داخل السوبر ماركت، رغم إزدحام جدول أعمالهن بالأعمال، فلا تتخلي عن نمط حياتك كامرأة، وإليكي أهم قواعد التسوق التي ستساعدك على الشراء كالنجمات.

قواعد التسوق الصحيح من السوبر ماركت

تحديد قائمة المشتريات

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بالتأكيد يعد إعداد وتحديد قائمة بالمشتريات التي تحتاجينها من الأمور التي ستوفر عليكي كثيراً، من شراء أشياء دون فائدة، وتساعد على عدم الوقوع في خدع البيع والشراء التي تتبعها المتاجر، لشرائك أكثر مجموعة من المشتريات، كالنجمة إيمي بولر عاشقة التسوق، وريهام أيمن التي تعرف جيداً ماذا تريد.

التخلي عن الأطعمة السريعة

التخفيف من شراء الأطعمة سريعة التحضير، مثل الوجبات النصف جاهزة والصلصات، وغيرها مع التركيز على الأطعمة المفيدة والطازجة، والتي تتناسب مع نمط حياة صحي، كالنجمة جيسيكا ألبا التي ظهرت تحدق في بعض الأطعمة المفيدة.

عدم شراء كميات كبيرة

يجب أن تحتوي قائمة مشترياتك على الخضروات والفواكه التي تعد ضرورية، ولا غنى عنها داخل أي منزل، والأهم يفضل عدم شراء كميات كبيرة للاحتفاظ بها طازجة، كالنجمة العالمية كاميرون دياز، والنجمة زوي سالدانا، التي ظهرت تحدق في حبات البصل للتأكد من جودتها، ونفس الأمر دياز.

الاهتمام بقراءة المكونات

يساعد الاهتمام بقراء المكونات والصلاحية على اتخاذ القرار الصحيح، لشراء منتجات غذائية جيدة، والتركيز على المنتجات التي تذكر نسبة المحليات والزيوت الضارة والدسم، وهو ما ظهرت تنفذه النجمة حورية فرغلي في اختياراتها لبعض المنتجات، والتي استوقفتها كثيراً لانتقاء الأفضل لصحتها.

التركيز على شراء المنتجات

من المهم التركيز على شراء المنتجات التي تعتمد على الحبوب الكاملة، ومنتجات الألبان خفيفة أو خالية الدسم من الألبان والجبن، وهو ما استوقف النجمة شيرين عبد الوهاب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More