الشورت السيكليست أحدث صيحات موضة ربيع 2019

على الرغم من أن الشورت السيكليست ليست موضة جديدة، فقد ظهر العام الماضي ضمن الصيحات العائدة من السبعينات والثمانينات، إلا أنه لم يلقي رواجاً كبيراً، وانتشاراً واسعاً.

ولكن يبدو أن ربيع وصيف 2019، سيشهد سيطرة موضة الشورت السيكليست، الضيق والقصير، خاصة بعدما سيطرت هذه الصيحة على منصات ودور عروض الأزياء العالمية الأيام الماضية، وتنسيقه مع أكثر من إطلالة مختلفة، ليصبح قطعة مناسبة لجميع الأوقات، وعلى عكس ما سبق فمن المتوقع أن يلقى رواجاً كبيراً خلال الربيع هذا العام، حيث أصبح قطعة مثالية للنجمات المشاهير في العالم الغربي من خلال إطلالتهن في الصباح والمساء، والاعتماد عليه بشكل دائم، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز صيحات هذه الموضة من الشورت السيكليست وكيفية تنسيقه على طريقة عارضات الأزياء.

اعتمدي موضة الشورت السيكليست هذا الربيع

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لإطلالة جذابة وأنيقة

يعد الشورت السيكليست الضيق المطاط حتى الركبة هو الأكثر رواجاً هذا الموسم، بينما يسيطر اللون الأسود على الألوان الأخرى، والذي يتناسب مع أوقات مختلفة على مدار اليوم، وكشفت منصات عروض الأزياء عن تنسيقه بشكل مختلف، حيث يمكن تنسيق الشورت السيكليست مع بليزر طويل مع حذاء رياضي لإطلالة عصرية أو تنسيقه مع قميص وحذاء الكاحل، لإطلالة أنيقة وجذابة.

شاهدي أيضًا: موضة الفستان القميص أحدث صيحات ربيع 2019

لإطلالة ربيعية عصرية

اعتمد مصممي الأزياء على الألوان الفاتحة والساطعة، والتي تتماشى مع أجواء الربيع، للشورت السيكليست، بعدما سيطرت الألوان الداكنة على موسم الشتاء، وكانت من ألوان الربيع لهذه القطعة، البرتقالي، والأخضر الفاتح، والبنفسجي الفاتح، والأبيض.

لإطلالة غير تقليدية وجريئة

قد كشف خبراء الموضة عن تنسيق الشورت السيكليست بطريقة غير تقليدية وجريئة، وهو ارتدائه أسفل شورت واسع من الأقمشة الأخرى، كمحاولة للخروج عن السائد.

لإطلالة تتناسب مع شكل جسمك

يعد الشورت السيكليست الأنسب لصاحبات الجسم النحيف، حيث يتماشى مع قوامهم، ويبرز رشاقتهن بشكل رائع، وتليق بهن الألوان الفاتحة لإطلالة عصرية وجريئة، أما صاحبة الوزن الممتلئ، فيعد ليس اختيار مثالي لها، ولكن يمكن تنسيقه مع قميص أو بليزر طويل ليخفي الوزن الزائد بعض الشئ، ويمنحها إطلالة جيدة.

بالفيديو : موديلات شورت منوعة

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More