أفكار مبهجة لتنسيق المائدة الأكثر حيوية في الربيع للعزائم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا يخلو فصل الربيع، من اللقاءات العائلية والصداقة، والعزائم، التي لا تخلو من الموائد المليئة بالأطعمة الدسمة، والتي تسعى من خلالها النساء إلى إبراز مواهبها ليس من خلال أصناف وأطباق الطعام المقدمة، ولكن أيضاً من أجواء مشرقة وأدوات عصرية تزين بها هذه الموائد.

تنسيق المائدة لجميع المناسبات

ولأن الربيع يتميز بالطبيعة الخلابة وأزهاره المتفتحة، فيمكنك أن تستوحي منه أفكار لتزين مائدتك في العزائم خلال هذا الفصل المشرق، وتفرضي سيطرتك وتبرزي مهاراتك، بمائدة عصرية وأنيقة عبر ألوان نابضة بالحيوية، وأدوات طعام بتصاميم ربيعية مميزة، وإليكي مجموعة من الأفكار المميزة لمائدة عصرية وحيوية فى العزائم هذا الربيع.

أفكار مبتكرة وأنيقة لمائدة مبهجة وحيوية في الربيع

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أدوات مستوحاة من الشواطئ على المائدة

للحصول على مائدة أكثر حيوية وبهجة، لمائدة مميزة في الربيع والصيف، لا شك أن أدوات الطعام والشراب المزينة بالأزرق والمستوحاة من عالم البحار من الصدف والقواقع، هي الأنسب لكي.

الأطباق المزينة بالزهور

أنماط كثيرة ستحبينها، خلال الربيع، من الأطباق المسطحة والعميقة ذات الألوان الزاهية والمنقوشة بالورود، والتي بالطبع ستلبي جميع احتياجاتك لإعداد سفرة أكثر بهجة وحيوية في العزائم، والأهم تتناسب مع جميع الأغراض.

بالصور: أفكار رائعة لتزيين مائدة الطعام في منزلك

الملاعق والسكاكين

اجعلي مائدتك مبهرة لضيوفك، ولا تتوقفي فقط عند استخدام الأطباق، ولكن يمكنك أن تختاري الملاعق والشوك والسكاكين بتصميمات الربيع العصرية والمبهرة من ألوان وتفاصيل مختلفة.

شاهدي أيضا” : مع اقتراب شهر رمضان أفكار لتزين منزلك بأجواء وروحانيات الشهر الكريم

أكواب مزهرة

لا تخلو الموائد والجلسات من احتساء المشروبات، لذلك يمكنك أيضاً أن تكوني مختلفة بالاعتماد على المجموعة المزهرة من الأكواب، والتي بها تكتمل مائدتك، ذات التصميمات الربيعية المبهجة.

مناديل المائدة  ومفارش السفرة

كوني مختلفة، ولا تعتمدي على مناديل السفرة السادة ذات اللون الأبيض على سبيل المثال، وأعدي مائدة مميزة بكل تفاصيلها، فيمكنك الاعتماد على مناديل السفرة ذات الألوان النابضة بالحيوية والزخارف ونقوش الأزهار والاشجار المناسبة لأجواء الربيع المشرقة، واستعيني أيضاً بالألوان الزاهية للمفارش أو المنقوشة لمائدة أكثر حيوية.

المزهرية على المائدة

وفي لمسة أخيرة يمكنك الاستعانة بمزهرية بها بعض الورود لتزين السفرة، ولكي تتماشين مع الأجواء المشرقة، ولكن الأهم أن تبتعدي عن المبالغة في كل الخطوات حتى لا تفسد مائدتك الأنيقة والعصرية.

فيديو : مرحبا بالربيع .. خطوات بسيطة لتحضير مائدة مبهجة بالورود الطبيعية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More