5 نصائح ستغير من حياتك من الموديل السعودية عبير سندر

من الطبيعي أن تمر أيام تشعرين فيها بإحباط، أو تفقدين فيها ثقتك بنفسك، أو تشككين فيها حتى في قدراتك الخاصة، ولكن اعلمي عزيزتي أن عليكي عدم الاستسلام لهذه الحالة ومقاومتها، لتعودي إلى رونقك وتألقك من جديد.

الأمر يحتاج منك مجهود لتغيير أفكارك السلبية التي تطاردك من وقت لأخر، وأن تغيري من نمط حياتك هذه لحياة أكثر إيجابية، وفي إطار هذا نقدم لكي 5 نصائح فعالة لتعزيز ثقتك بنفسك، وتغيير حياتك إلى الأفضل من عارضة الأزياء السعودية عبير سندر.

أسباب ضعف الثقة بالنفس

وجدت عبير سندر أن الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الثقة بالنفس، الوحدة وعدم تحقيق الذات والفراغ، وعدم الشعور بالرضا عن الشكل أو الجسم لدى الفتاة، وغيرها من الأشياء التي تهدم الثقة بالنفس.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

5 نصائح لتعزيز ثقتك بنفسك من السعودية عبير سندر

تحدثي مع نفسك بإيجابية

ابدأي يومك بتوقع شئ جميل، وتحدثي مع نفسك بإيجابية، وحفزي نفسك دائماً على النجاح، هو ما نصحت به عبير سندر مؤكدة أن الطريقة التي تتحدثين بها مع نفسك هي أكبر مؤثر على ثقتك بنفسك، لذلك إذا كنتي لا تتوقفين عن الكلمات السلبية، بالتالي سيقودك ذلك للفشل ويضعف ثقتك بنفسك.

لا تقارني نفسك بأحد

إن أكثر الأشياء المحبطة والمدمرة هي مقارنة نفسك بالأخرين، لذلك فكري دائماً في مميزاتك، وما يجعلك مختلفة عن غيرك، وستجدين بالتأكيد شيئاً يميزك ويجعلك الأجمل عن غيرك.

اهتمي بمنظرك

نصحت الموديل عبير سندر، بضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجي لأي فتاة، حيث يرفع ذلك من الثقة بالنفس، وأكدت أن الاهتمام بالمظهر الخارجي يمكن أن يتحقق بأبسط الأشياء، من خلال ملابس جميلة أو تسريحة شعر مميزة، وغيرها، فلا تتوقفي عن أن تدلعي نفسك، ستشعرين بشئ إيجابي بداخلك.

أحيطي نفسك بأشخاص إيجابيين

اختاري صديقاتك، واختاري من حولك، حيث أن من حولك يمكن أن يؤثروا عليكي بشكل كبير، لذلك عليكي أن تحيطي نفسك بأشخاص إيجابين، تحفزك وتدفعك دائماً للأمام، ولا تهدمك، فإذا أحطي نفسك بالناجحين، بالتأكيد ستكوني ناجحة، والعكس.

لا تسعي للمثالية

لكي تكونين أفضل وتعززين ثقتك بنفسك، لا تسعي للمثالية دائماً، لأنه لا يوجد شخص كامل، وكل شخص له أخطائه، ولكن اعرفي جيداً كيف تتعلمين من أخطائك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More