نظام (ب) سر رشاقة النجمة العالمية جوليا روبرتس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتمتع الأمريكيات بشكل عام بجسم رشيق ومثالي، وتعد نسبة السمنة لديهن قليلة للغاية حسب الإحصائيات والدراسات، وربما يأتي هذا من خلال الأنظمة الغذائية المختلفة التي يتبعهن وتعتمد على كمية قليلة الأطعمة إلى جانب الأكلات المفيدة.

وتعتبر نجمات السينما العالميات، مثال يحتذى به في الرشاقة، والجمال، ومنهن النجمة العالمية جوليا روبرتس التي رغم وصولها إلى سن الخمسين، إلا أنها تبدو كشابة صغيرة وتتمتع برشاقة عالية وجسد ممشوق، ويرجع ذلك لنظام غذائي صحه تعتمد عليه جوليا روبرتس في روتينها اليومي، وهو نظام غذائي يسمى (ب) أو (Bio_ nutrimab)، يعتبر سر رشاقتها وشبابها الدائم، وإليكي تفاصيل نظام جوليا روبرتس للحصول على جسم رشيق وخسارة الوزن الزائد.

سر رشاقة جوليا روبرتس للحصول على وزن مثالي

الإكثار من السوائل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعتمد النظام الغذائي للنجمة العالمية جوليا روبرتس للحصول على الوزن المثالي، على الإكثار من السوائل المختلفة، من العصائر الطبيعية المفيدة، والماء، مما يساعدها ذلك على الاستفادة من الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها، إلى جانب الحفاظ على رطوبة الجسم وحمايته من الجفاف والتخلص من الدهون والسموم، وتحسين عملية الهضم، مما يساهم ذلك في الحرق بشكل جيد.

شاهد أيضاً: 4 خطوات حرق الدهون في الجسم من أسرار رشاقة منة شلبي

الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر من المشروبات المهمة لدى النجمة جوليا روبرتس، حيث يساهم في حرق الدهون، كما يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، التي تقاوم تلف خلايا الجلد ومحاربة الشيخوخة والوقاية من الأمراض الخطيرة، ومنها السرطان.

الخضروات والفواكه

يعتمد نظام ب أو (Bio_ nutrimab) أيضاً على الخضروات والفواكه مع التنويع بينهما، مما يساعد ذلك في الاحساس بالامتلاء والشعور بالشبع، وبالتالي إنقاص الوزن، حيث أنه مع مرور الوقت تتضاءل الشهية تجاه الأطعمة الأخرى، كما تقل كمية الطعام التي ترغب في تناولها، وبالتالي الحصول على وزن مثالي.

الإكثار من الحركة

تعد ممارسة الرياضة، من العادات الصحية اليومية التي تحافظ عليها الأمريكيات بشكل عام، والتي لا تستغني عنها النجمة جوليا روبرتس، وبالتحديد المشي والسباحة، إلا أنها ترى أن الحركة المستمرة من أهم عوامل الحرق، في حالة إذا كانت من الصعب ممارسة الرياضة بسبب انشغالها بمشاريعها الفنية وأعمالها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More