على خطى أبناء المشاهير اختاري إطلالة مميزة لطفلتك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحتار الكثير من الأمهات في اختيار الأزياء التي تتناسب مع أعمار أطفالهن من البنات، وفي نفس الوقت تمنحهن إطلالة أنيقة وجذابة، وهو ما يجعلها لا تتوقف عن كل ما هو جديد في عالم موضة وأزياء الأطفال.

وإذا كنتي تبحثين عن إطلالة مميزة لطفلتك، فيمكنك أن تأخذين جولة إلى خزانة بنات المشاهير من النجمات، التي تنعكس أناقتهن على إطلالة أطفالهن الجميلة والعصرية، لتستوحي منهن إطلالة طفلتك المميزة، والناعمة، كما يجب أن تكون، وإليكي أجمل إطلالات أطفال المشاهير.

شاهدي أجمل إطلالات أطفال المشاهير الجذابة

إطلالة مبهجة لابنتى شيرين

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تحتل أزياء ابنتي النجمة شيرين عبد الوهاب اهتمام كبير منها، ومن الملاحظ أن تفضل شيرين اختيار الفساتنن والقطع المشجرة والمنقوشة ذات الألوان الزاهية لابنتيها، والتي تمنحهن أناقة شديدة بإطلالة تشع بالبهجة تتناسب مع أعمارهن.

نعومة أزياء ابنتي نانسي عجرم

تفضل نانسي عجرم الإطلالات المتشابهة التي تجمعها بابنتيها، في مناسبات مختلفة في بعض الأحيان، حيث ظهرت ابنتي نانسي عجرم بإطلالات كانت عبارة عن نسخة مصغرة من أزياء نانسي الناعمة، أما غير ذلك فتحرص نانسي على اختيار أزياء ناعمة وأنيقة ومبهجة لابنتيها.

اقرأ أيضًا: اللعب مع الأطفال لتكوين شخصيته طريقة تتبعها النجمات

أناقة ابنة كارول سماحة

لا تفضل كارول سماحة أن ترتدي ابنتها أزياء مستوحية من أزيائها، إلا أنها تختار بعناية شديدة أزياء ابنتها، التي تتمتع بالأناقة والبساطة كأزياء كارول نفسها، لتعكس صورة أخرى.

إطلالات ساحرة لابنة مايا دياب

تهتم النجمة مايا دياب بأزياء ابنتها، في العديد من المناسبات، لتبدو دائماً بإطلالة أنيقة وساحرة تتماثل مع إطلالة مايا نفسها، لذلك فنراها تحرص في أوقات كثيرة على أزياء مصغرة من أزيائها لابنتها، وأخرى بأحدث صيحات أزياء الأطفال.

إطلالة ملائكية لابنة جيني أسبر

أما النجمة جينى أسبر، فتحرص على ظهور ابنتها الوحيدة “نوسة” بإطلالات مميزة ومبتكرة، والتي تبدو واضحة سواء في الأوقات العادية أو من خلال جلسات التصوير والتي تخرج نسخة منها تماماً.

إطلالات جميلة لبنات هؤلاء النجمات

تنضم للقائمة السابقة العديد من النجمات أيضاً اللواتي يحرصن على إنعكاس أناقتهن الشديدة على أناقة بناتهن، ومنهن مي سليم وإيمان العاصي ودومينيك حوراني، التي يمكنك أن تستوحي منهن إطلالة طفلتك المميزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More