(الكيك بوكسينج) كلها أنوثة استعيدي رشاقتك بها على طريقة النجمات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

من المعروف والشائع أن (الكيك بوكسينج) أو الملاكمة رياضة خاصة بالرجال فقط، والتي تتناسب مع طبيعتهم الخشنة، خاصة إنها واحدة من الألعاب القتالية والدفاع عن النفس.

الكيك بوكسينج رياضة شيقة … تعرف عليها

وربما ذلك ما جعلها بعيدة عن النساء لفترة طويلة، خوفاً من أن تفقدهن أنوثتهن، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت هذا اللعبة إقبال شديد من النساء، خاصة بعد الوعي الشديد بهذه اللعبة وتغيير المفاهيم الخاطئة، وكانت النجمات أول من مارسن هذه اللعبة لفوائدها العديدة، والأهم أنها تزيدهن أنوثة، وتحافظ على رشاقتهن، وتضم القائمة العديد من الأسماء والتي سنصدرها من خلال ما يلي، والأهم التعرف على فوائد رياضة (الكيك بوكس).

شاهدي أيضا” : (للحصول على جسم مثالي) ياسمين صبري دليلك لعالم الرياضة والرشاقة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

استعيدي رشاقتك برياضة (الكيك بوكسينج) على طريقة النجمات

ياسمين صبري

تمثل الرياضة جزءاً مهماً وكبيراً في حياة النجمة الجميلة ياسمين صبري، التي لا تتوقف على ممارسة رياضة بعينها، ولذلك لم تكن (الكيك بوكس) بعيدة عنها للحفاظ على رشاقتها وأنوثتها.

مى عمر

احتلت رياضة (الكيك بوكس) أهمية لدى النجمة مي عمر، بعد تجسيدها لشخصية مدربية (كيك بوكس) في أحد مسلسلاتها، والذي خضعت بسببه للتدريب فترة طويلة، لتكون هذه الرياضة بعد ذلك ضمن الألعاب الرياضية التي تمارسها في حياتها العادية.

التعرف على رياضة الكيك بوكسينج

راندا البحيري

أدرجت أيضاً النجمة راندا البحيري، (الكيك بوكس) ضمن الألعاب الرياضية التي تمارسها في الفترة الأخيرة نظراً لأهميتها الشديدة للجسم والرشاقة.

نادين نجيم

تعد هذه اللعبة من الألعاب المفضلة لدى النجمة نادين نجيم، التي تواظب على التدريب عليها ضمن قائمة ألعابها الرياضية للحفاظ على رشاقتها، والحصول على الجسم المثالي.

فوائد رياضة الكيك بوكسينج للنساء

1 ـ تعد رياضة (الكيك بوكسينج) أسرع وأقوى الرياضات في حرق الدهون، وبالتالي التخلص من الوزن الزائدة والحصول على جسم مثالي ورشيق.

2 ـ تساعد على شد الجسم والحصول على جسم متناسق وتناغم كل منطقة في الجسم.

3 ـ تعمل هذه اللعبة على رفع معدلات هرمون السعادة في الجسم، والتخلص من التوتر والقلق والضغوط النفسية.

4 ـ تمنح (الكيك بوكس) للمرأة الثقة في النفس والشعور بالقوة، مما يجعلها في حالة نفسية أفضل.

فيديو : ياسمين صبري تصدم الجمهور وهي تمارس التمارين الرياضية القاسية ( الكيك بوكسينج)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More