كيف تتخطين مرحلة الطلاق على طريقة المشاهير

على الرغم من أن تجربة الطلاق يعد من أقسى التجارب التي تعيشها المرأة، إلا أنها ليست نهاية العالم، والحياة تستمر بعدها، ولكن الأهم أن تعرف المرأة جيداً كيفية تخطي هذه المرحلة لتنعم بحياتها الجديدة.

نصائح تساعد المرأة على تخطّي “أزمة” الطلاق

وقد شهد الوسط الفني على مدار الفترة الأخيرة العديد من حالات الأنفصال، والتي غيرت فيها النجمات مفهوم الطلاق من إنكسار المرأة لتبدو أقوى وأنجح في حياتها، دون أن تترك تلك التجربة تنال منها، وبالتالي لا تتركي عزيزتي المرأة هذه التجربة تؤثر على حياتك المستقبلية، وكوني قوية كالنجمات من خلال بعض النصائح التي أطلقوها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

سمية الخشاب تصف الطلاق بـ(الرزق)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

النجمة سمية الخشاب، هي أحدث من مر بحالات الطلاق، وظهرت فور إعلانها عنه من المطرب أحمد سعد، وهي بكامل أناقتها وقوتها، لتبدأ صفحة جديدة في حياتها، وكشفت عن أن تفكيرها في لم يكن فجأة، ولكن بعد شهور طويلة من التفكير حتى وصلت للقرار الصحيح.

الأنفصال الحل الأمثل لحياة مريحة

ورأت أن الانفصال هو الحل الأفضل لحياة غير مريحة ومليئة بالمشاكل، وأنه ليس نهاية العالم، لتوجه نصيحة للنساء بعدم الإنكسار، وبدء حياة جديدة، كما وصفته بالرزق لأنه في بعض الحالات قد يكون الحل الأفضل والآمن.



غادة عادل والطلاق مهم للأولاد

أما النجمة غادة عادل، فقد غيرت مفهوم استمرار الزواج رغم المشاكل، وعدم الاتفاق بين الزوجين من أجل أن يعيش الأولاد برفقة الأبوين، لتؤكد أن الطلاق هو الأفضل لحياة مستقرة وهادئة للأولاد عكس الشائع.

التركيز في العمل لحياة سعيدة

وتعد من أفضل النصائح للتعافي من تجربة الطلاق، لدى غادة عادل هو التركيز في العمل، الذي من خلاله تستطيع المرأة إثبات وتأمين نفسها.

رانيا يوسف والطلاق

لم توفق النجمة رانيا يوسف من خلال أكثر من زيجة، خرجت من كل منهما تواجه مشكلة كبيرة مع الطرف الاخر، وكانت قد أعلنت طلاقها في 2018، من زوجها الأخير، لتغير هذه الزيجة حياتها وتقلبها رأس على عقب.

فقد كانت تمر في زيجاتها السابقة بلحظات من الضعف، إلا أن هذه المرة قررت أن تتحدي نفسها وتعمل على تطوير نفسها، وربما هذه هي النصيحة التي وجهتها للنساء.

رضوي الشربينى والطلاق سر النجاح

(الطلاق سر النجاح) هذا ما أكدته المذيعة رضوي الشربيني مقدمة برنامج (هي وبس)، الذي يهتم بشئون المرأة، حيث قررت رضوى إتخاذ قرار الطلاق بعد تفكير، للتخلص من حياة غير مستقرة مليئة بالمشاكل فقدت فيها نفسها وطموحها

وأكدت أنها في يوم طلاقها لم يكن لديها وظيفة أو مال، حيث كانت لا تمتلك سوى 200 جنيه فقط، ومرت بعد الطلاق بأكثر من ضائقة مادية، وتحدت نفسها حتى عادت من جديد لتقديم البرامج، وإثبات نجاحها.

ووجهت رضوى الشربيني العديد من النصائح للنساء، بتخليها عن حياة تواجه فيه الإهانة، وبدء حياة جديدة حتى إن كانت مليئة بالصعوبات، ولكنها ستكون أفضل لها.

شاهدي أيضاً :
علامات توحي بانتهاء العلاقة وقرب الطلاق

ناهد السباعي والطلاق ليلة الزفاف

لم يعد قرار الانفصال والطلاق أمر ليس بالسهل للنجمة ناهد السباعي، والتي تعد صاحبة تجربة مختلفة، حيث تم عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني بعد قصة حب، ولكن اختارت الطلاق في ليلة الزفاف، وقبل ساعات من الحفل.

جاء قرارها الصادم للجميع، لتؤكد أن الطلاق حتى للعازبة، طالما سيحمي مستقبلها بدلاً من ان يقع الطلاق بعد تكوين أسرة وأطفال.

وكانت نصيحة ناهد السباعي، لتخطي التجربة، هو الإنهاك في الهوايات المختلفة، والعمل، والسفر لشحذ عقلها وترتيب حساباتها، واستعادة نفسها من جديد.

فيديو : خطوات الحياة بعد الطلاق مع رضوى الشربيني

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More