إبرزي أنوثتك وأناقتك و اكسسوارتك من خزانة دارين حداد

تعتقد بعض الشابات أن الاستعانة بأكثر من قطعة من قطع اكسسوارتك المختلفة، من خلال إطلالة واحدة، قادراً على أن يجدد من إطلالتها، ويمنح أزيائها الرونق والأناقة المطلوبة.

ولكن كسرت النجمة دارين حداد القاعدة، لترفع شعار أن قطعة واحدة تكفي أحياناً لتحقيق إطلالة أنيقة وجذابة، فتعد دارين حداد من النجمات التي تهوى الاكسسوارات الشبابية المصممة من الخيوط والجلد إلى جانب الاكسسوارات الأخرى، ولكن تتمتع بأسلوب مختلف في تنسيق هذه القطع واختياراتها أيضاً، التي من خلالها تبرز أنوثتها وتمنحها إطلالة أنيقة وعصرية شبابية ناعمة، ولعل ذلك يساعدك على أن تستلهمي إطلالتك باكسسوارات أنثوية شبابية من خزانة دارين حداد.

استوحي اكسسوارتك العصرية من خزانة دارين حداد

الأقراط الفصوص

على الرغم من أن المعروف عن النجمات دائماً هو الاستعانة بالأقراط الضخمة والملفتة، إلا أن دارين حداد، تسير عكس السائد في اختياراتها بالتحديد من خلال الأقراط التي تميل فيها للأقراط الصغيرة ذات الفص الواحد، والذي يتلائم مع وجهها، ويمنحها إطلالة ناعمة، ويعد هذا القرط هو المفضل لها في كثير من الأوقات والإطلالات المختلفة، استعيني به على طريقة دارين حداد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأقراط الدائرية والملونة

لدارين حداد ذوق خاص أيضاً من خلال الأقراط الضخمة التي تختارها مع إطلالتها في المناسبات، حيث تعتمد على الأقراط ذات الألوان الزاهية كالأخضر أو المستوحي من الطبيعة كأوراق الشجر والنجوم، إلى جانب تلك الصيحة الشبابية العصرية من الأقراط المعدنية الدائرية التي تخلو من التفاصيل.

الأعقاد والسلاسل

قطعة واحدة تكفي، هو الشعار الذي ترفعه دارين حداد من خلال إطلالتها، حيث تكتفي في الغالب بالأقراط لإبراز الرقبة، لذلك فهي قليلاً ما تلجأ للأعقاد والسلاسل التي إن اعتمدت عليها تختار قطع رقيقة من اللون الفضي أو الذهبي، والذي يزيدها سحراً.

شاهد أيضًا: استوحي اكسسواراتك الناعمة في المناسبات من كارول سماحة

الساعة الذهبية

تعد الساعة الذهبية قطعة أساسية، لدى دارين حداد التي تهوى الساعات، وبالتحديد من خلال إطلالتها الكاجوال والعادية، والتي تقوم بمزجها مع بعض الأساور بأسلوب عصري.

أساور من الخيوط والجلد

تتماشى صيحة الأساور المصممة من الخيوط والجلد مع الإطلالات الكاجوال، وهي من القطع التي تحرص عليها دارين حداد مع ملابسها من الجينز والتيشيرت والحذاء الرياضي، الذي يمنحها إطلالة شبابية عصرية أنيقة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More