الزنجبيل لــ(تصغير الأنف) وصفة السعودية مودل روز التي لا تستغنى عنها

أصبحت الوصفات الطبيعية حيلة سحرية للعناية بالبشرة لدى الشابات، والحفاظ على جمالهن، بما يضمن لهن حماية البشرة، دون أي أثار جانبية، لتنافس المكونات الطبيعية مستحضرات التجميل باهظة الثمن.

تصغير الأنف بالزنجبيل

ويعد الزنجبيل من العلاجات الطبية والتجميلية التي تستخدم منذ قديم الزمن، لقدرته الفعالة في تحقيق العديد من النتائج التجميلية للبشرة، بل وجعلته بديلاً لعمليات تجميل الأنف، حيث يمكنك الاعتماد على الزنجبيل لتصغير الأنف، وهي الوصفة التي لا تتخلى عنها عارضة الأزياء السعودية موديل روز، للتخلص من دهون الأنف التي تزيد من حجمه، وتجعله يبدو أكبر، ومن خلال ما يلي نتعرف عن حيلة موديل روز لتصغير الأنف بالزنجبيل، والتي ستجعلك لا تستغني عنها، لجمال لا يقاوم.

الزنجبيل لتصغير الأنف من وصفات السعودية مودل روز

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فوائد وصفة الزنجبيل لتصغير الأنف

1 ـ تعاني بعض الشابات من تضخم الأنف، والذي يكون نتيجة تراكم الدهون والزيوت في هذه المنطقة لأسباب عدة، منها استخدام المكياج والكريمات، وذلك على حسب ما أكدته عارضة الأزياء مودل روز، وتساعد هذه الوصفة على نظافة بشرة الأنف.

شاهد أيضًا: 5 نصائح هامه من مودل روز السعودية للشابات لرشاقة صحية

2 ـ نصحت مودل روز، بضرورة الاستعانة بوصفة الزنجبيل السحرية التي تعمل على تصغير الأنف، بالتخلص من هذه الدهون، وإعطاء الأنف مظهراً رائعاً وملمس ناعم، كما أن هذه الوصفة تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء.

3 ـ يحتوي الزنجبيل على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، والتي تساعد على تحسين شكل البشرة، إلى جانب كونه من الأعشاب التي تساهم في حرق الدهون.

وصفة الزنجبيل لــ (تصغير الأنف)

تعد وصفة الزنجبيل لــ تصغير الأنف واحدة من الخلطات الطبيعية التي تحرص مودل روز على تقديمها للسيدات من متابعيها على “السناب شات”، للحفاظ على جمالهن بأقل التكاليف، وأكدت روز أن لهذه الوصفة قدرة على تذويب دهون الأنف، وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية.

قومي بخلط ملعقة من الزنجبيل البودرة المطحون، بقليل من الماء الدافئ، حتى يصبح خليطاً متماسكاً، بعدها طبقي هذا الخليط على الأنف، واتركيه لمدة 10 دقائق، وقومي بفرك الأنف لعدة دقائق، واغسلي بشرتك بماء فاتر، وستلاحظين النتيجة من ملمس ناعم، وتصغير حجم الأنف، يمكنك تكرار الوصفة مرة أسبوعياً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More