بالفيديو(5) نصائح هامة تفيدك في إنقاص الوزن سريعاً دون دايت من ناهد السباعي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرشاقة وإنقاص الوزن، بالتأكيد أمر تسعى إليه الشابات للحفاظ على جمالهن، والحصول على الوزن المثالي، عبر طرق مختلفة وأنظمة غذائية متعددة إلا أن الطرق المجربة دائماً ما تكون الحل السريع للكثير منهن، والأفضل خاصة إذا كانت لا ترتبط بحمية قاسية أو حرمان.

انقاص الوزن بدون رجيم على خطى ناهد السباعي

وهى الطريقة التى تتبعها النجمة الشابة ناهد السباعي لإنقاص الوزن، والحصول على الرشاقة والجسم المثالي، دون نظام دايت قاسي، فقط من خلال بعض الخطوات الفعالة، والتي تنجح من خلالها في الحفاظ على وزنها، لتكون أسرار رشاقتها، إليكي 4 نصائح لإنقاص الوزن وحرق الدهون من أسرار ناهد السباعي الخاصة.

أسرار رشاقة ناهد السباعي وإنقاص الوزن دون دايت

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

زيت الزيتون والليمون

تعد وصفة زيت الزيتون والليمون، من الوصفات الطبيعية التي تلجأ إليها النجمة ناهد السباعي لحرق الدهون، وتنقية الجسم من السموم، وإنقاص الوزن سريعاً، حيث تحرص على تناول ملعقة من خليط زيت الليمون ونصف عصير ليمون على الريق فور استيقاظها وقبل تناول وجبة الإفطار.

عدم تناول الوجبات الجاهزة

من العادات التي تحرص عليها النجمة ناهد السباعي،كي تتمكن من إنقاص الوزن هي تناول الأكل البيتي والمعد بطريقة صحية دون دهون ضارة، إلى جانب الامتناع عن الوجبات الجاهزة والسريعة، والتي تفتقد الكثير من العناصر الغذائية، وتحتوي على دهون ضارة وتزيد من الوزن.

طريقة إنقاص الوزن الزائد

التوقف عن تناول اللحوم والدجاج

ترى ناهد السباعي أن التوقف عن تناول اللحوم والدجاج، من العادات الصحية التي اكتسابتها مؤخراً، والتي ساعدتها كثيراً على إنقاص وزنها، إلى جانب تمتعها بصحة أفضل.

شاهدي أيضًا: 6 من أغرب انواع الرجيم تتبعها نجمات هوليوود لخسارة الوزن.. أغربها رجيم (الهواء)

التخلي عن وجبة العشاء يفيد في إنقاص الوزن

من الأسباب المؤدية لزيادة الوزن، تناول وجبة دسمة من العشاء قبل النوم، وهو الأمر الذي يحذر منه خبراء التغذية والسمنة، حيث يتسبب ذلك في تراكم الدهون في الجسم، في حين تتخلى ناهد السباعي عن تناول وجبة العشاء تماماً، والتي تعتبرها من أسرارها الخاصة لإنقاص الوزن.

الرقص على العمود

الرياضة شئ مهم في حياة ناهد السباعي، إلا أنها تحرص على ممارسة رياضة artistic dance أو الرقص على العمود، والتي ساعدتها بشكل كبير على حصولها على جسم رشيق وقوام مشدود، إلى جانب ليونة غير طبيعية للجسم، وتحسين الحالة المزاجية، وقد أبهرت السباعي جمهورها بلياقتها الشديدة من خلال الرقص على العمود عبر فيديوهات عديدة قامت بنشرها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More