اقضي إجازتك الصيفية على طريقة المشاهير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إذا كنت من هواة السفر، إلى البلاد الأوروبية، استمتاعاً بعطلتك الصيفية، خارج بلادك، لقضاءإجازتك الصيفية وقت ممتع والتعارف على دول جديدة، وأماكن مختلفة لكسر الروتين والحصول على إجازة ممتعة، فلا شك أن بعض الجزر والدول الأوربية ستكون الأنسب لك.

وقد أصبحت بعض الدول والجزر أيضاً متنفس جديد للمشاهير والنجوم، لقضاء عطلة ممتعة بعيداً عن أجواء العمل، بحثاً عن وجهة جديدة أيضاً، وغالباً هذه الدول غير مكلفة بما قد تعتقده، حيث تتعدد الأماكن بها وتختلف أسعارها، وقبل أن تحدد الدولة الأوروبية التي تستقضي بها عطلتك الصيفية، إلقي نظرة على الأماكن التي يقضي بها النجوم والنجمات العطلة الصيفية ربما يلهمك أحداهما بمكان عطلتك الجديد.

جزيرة بالى

تعد جزيرة بالي من أجمل الجزر في إندونسيا، وتتميز بجمال طبيعتها الساحرة ومناظرها الخلابة، وتزخر بالغابات الاستوائية الغنية بالشلالات والبحيرات، وتستقطب كل عام آلاف من السياح، وقد اختارت النجمة الخليجية أحلام جزيرة بالي لقضاء عطلتها بها، والتي تتواجد بها هذه الأيام لاستقبال الربيع، وقبل عودتها لاستئناف حفلاتها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

جزيرة كريت

تتمتع جزيرة كريت اليونانية بالطبيعة الخلابة وجمالها الساحر الذي يخطف الأنظار، وتعد هذه الجزيرة من أجمل جزر اليونان، وتضم الأثار اليوناينة القديمة، وبالتالي فهي فرصة جيدة لاستمتاع، والحصول على إجازة مميزة، وربما هذا ما دفع النجمة إليسا لتكون الجزيرة المفضلة لها لقضاء إجازتها بها.

جزيرة هيدرا

أصبحت اليونان، من أكثر الدول التي تستقطب السياح من جميع الدول، لكثرة الجزر السياحية والمنتجعات، كما أنها تناسب الجميع، وقد اختارت منها النجمة نيللي كريم جزيرة هيدرا اليونانية لتكون مكان عطلتها الصيفية، والتي تعد من الجزر الأكثر روعة في اليونان، وتتميز بطبيعة ساحرة وجذابة.

اقرأ أيضًا: للعرسان الجدد .. 5 دول أوروبية رخيصة لشهر العسل تناسب الميزانية

جزر اليونان

تعد أيضاً اليونان، من الدول التي يفضلها النجم عمرو يوسف لقضاء إجازته مع زوجته كندة علوش، بإحدى الجزر بها، حيث تحتوي على اليونان على العديد من الجزر السياحية الساحرة.

جزر المالديف

احتلت جزر المالديف في آسيا، شهرة واسعة عربياً، بعدما أصبحت المكان المفضل للمشاهير لقضاء عطلتهم الصيفية بها، والاستمتاع بجوها وطبيعتها الخلابة، ومنهم النجمة غادة عبد الرازق، التي تعتبرها مكانها المفضل.

جزيرة فيتنام

وفي فيتنام الأسيوية، اختارت أيضاً المطربة يارا واحدة من أجمل الجزر بها، لتقضي بها عطلتها الصيفية، وتتميز فيتنام بكثير من الأماكن الساحرة والشواطئ والمناظر الخلابة، والمغامرة أيضاً.

سان تروبيه

أما إذا من هواة السفر إلى فرنسا، وتبحث عن الشواطئ الجميلة والمساحات الخضراء، والطبيعة الخلابة، فهذا ستجده بالطبع بخليج سان تروبيه في الريفيرا الفرنسي، والذي تفضله النجمة أصالة لقضاء عطلتها مع عائلتها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More