علامات توحي بانتهاء العلاقة وقرب الطلاق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الحياة الزوجية مليئة بالخبايا والأسرار بين الزوجين، ولا تخلو من الشد والجذب، وقد يعتقد البعض أن المشاكل والخلافات هي مؤشر واضح لقرب الانفصال بين الزوجين، ووقوع الطلاق.

علامات تؤكد انك على اعتاب الطلاق

لكن في الحقيقة المشاكل والخلافات هي أمر طبيعي، إلا أن هناك علامات أخرى تشير إلى أن الطلاق والانفصال خطوة قادمة في العلاقة بين الشريكين، ومن خلال موقع سوشيال بالعربي، نقدم لكما، 6 علامات توحي بقرب الانفصال وتؤكد أن العلاقة قد انتهت.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

علامات تشير إلى قرب الانفصال وانتهاء العلاقة بين الزوجين

الصراع والصدام الدائم

لا توجد حياة مثالية خالية من المشاكل والخلافات، وحدوث خلافات بين الشريكين أمر طبيعي للغاية، والمهم هو كيفية إدارة الأزمات والتغلب على هذه المشاكل للوصول لحل يرضي جميع الأطراف، أما إذا أصبح الطريق مسدود بين الطرفين مع غياب مبدأ التنازلات بين الطرفين، والخلاف على أتفه سبب والصدام الدائم، فهذا مؤشر لقرب الانفصال.

الصمت الزوجي

إن توقف الحديث بين الزوجين، والحوار، أمر يؤكد حدوث خلل في العلاقة، حيث يكون كل طرف غير قادر على فتح حوار مع الشريك، ومصرحته بما داخله، مما يزداد الأمر سوء، ويصبح ذلك مؤشر قوي بضعف العلاقة وقرب الانفصال.

شاهدي أيضا” : أسرار العلاقة الزوجية السعيدة واستمرارها للأبد

عدم الاهتمام بالطرف الأخر

الاهتمام دليل قوي على الحب، وعلى بقاء العلاقة جيدة، أما إذا اختلف الاهتمام وأسقط كل طرف الأخر من حساباته، فعلي سبيل المثال أصبح الزوج يفضل الغياب عن المنزل، والابتعاد بأكبر قدر ممكن عن زوجته فهذا دليل على انتهاء العلاقة بينهما

غياب العلاقة الحميمة

شعور أي من الطرفين بعدم الإنجذاب إلى الأخر أو الإثارة تجاهه، وغياب العاطفة دليل على الفتور الجنسي، ويعد غياب العلاقة الحميمة بين الطرفين مؤشر خطير، يؤكد على انتهاء العلاقة الزوجية.

الخيانة الزوجية

الخيانة من أكثر الأشياء التي تنهي أي علاقة زوجية، وتكسر شيئاً كبيراً داخل نفس أي منهما، ويصبح من الصعب العودة كما كان، حيث تؤدي إلى انعدام الثقة والشك المستمر، وبالتالي فإن الخيانة مؤشر خطير لانتهاء العلاقة.

الانتقاد الدائم

انتقاد أي من الطرفين للأخر بشكل دائم فجأة، سواء انتقاد شكله أو تصرفاته والتقليل منه، وعدم الشعور بالرضا على أي شئ يقوم به، يوحي بالتأكيد إلى أن شئ قد تغير بداخل هذا الطرف، وعلامة كبيرة لانتهاء العلاقة.

فيديو : علامات تؤكد انك على قرب الطلاق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More