سر رشاقة النجمة العالمية سلمى حايك بدون رجيم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كثيراً من النساء يكرهن اتباع الحميات الغذائية، والتي تكون سبباً كبيراً في فشلهن في التخلص من الكيلو جرامات الزائدة، ليكون الرجيم عائق كبيراً لهن مع إنقاص الوزن والحصول على الجسم المثالي.

سلمى حايك ورشاقة مثالية

أنتي لست وحدك، فكثير من النجمات ممن يتمتعن برشاقة كبيرة ووزن مثالي، يكرهن أيضاً الحميات الغذائية والرجيم، ومع ذلك لديهن أسررهن الخاصة للحفاظ على وزنهن المثالي بعيداً عن الرجيم، ومنهن النجمة العالمية الفاتنة سلمى حايك، التي تتميز بقوام ممشوق وجسم مشدود، ومع ذلك تكره حايك الرجيم، ولا تخضع لأي نظام غذائي، حيث تفضل أن تتناول ما ترغب فيه من طعام دون تقييد، ومع ذلك تحافظ على وزنها عبر أسرارها الخاصة التي نستعرضها من خلال يلي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

احصلي على رشاقة سلمى حايك بدون رجيم

مشروب الرشاقة والصحة

لدى النجمة العالمية سلمى حايك، مشروب خاص تعتمد علية ضمن نظامها الغذائي اليومي الذي لا يعترف بالرجيم، إلا أنه لا يخلو من الأطعمة الصحية، وبالتحديد تلك المشروب التي تعتبر سر شبابها، الدائم وصحتها ورشاقتها أيضاً، وتحرص على تناوله منذ أكثر من 16 عام، وهو عصير يحتوي على الجزر والتفاح وجذور الشمندر والليمون.

والتي تعتبره مشروباً مثالياً لخسارة الدهون في الجسم وحرق السعرات الحرارية، والأهم أنه يحمي من كثير من الأمراض ومنها السرطان، ويحافظ على صحة العين.

شاهدي أيضاً :
حافظي على صحتك وشبابك بمشروب سميرة سعيد

مرق العظام للصحة و رشاقة مثالية

كما تعتمد على حساء مرق العظام الغني بالبروتين، الذي يعد من الأطباق المهمة لديها، لكونه مصدراً للمعادن والفيتامينات، ويحافظ على الصحة والبشرة، إلى جانب كونه يحميها من زيادة الوزن.

الحركة المستمرة

لا تمتلك سلمى حايك الوقت الكافي، في ظل جدولها المزدحم بالأعمال، في ممارسة الرياضة بشكل يومي رغم أنها لديها مدربة خاصة، إلا أنها تحرص على الحركة المستمرة لجسمها، وتستغل كل شئ في الحركة، حتى الوقت الذي تغسل فيه أساسنها بالفرشاه، تستغله في القيام بتمارين السكوات.

وبالتالي لا تفضل الجلوس لفترة طويلة دون حركة، مما يساعدها على حرق السعرات الحرارية بشكل دائم، والحفاظ على رشاقتها والوزن المثالي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More