(5) حكم يؤمن بها المشاهير ستغير حياتك للأبد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الحياة بالتأكيد لا تسير على وتيرة واحدة، وبها ما جميل وقاسي، وبها بعض الأوقات الصعبة، ولكنها لا تدوم كثيراً، لكن نتعلم منها “حكم” كثيرة بعدها يأتي الفرح والسعادة، لذا الكثير من الحكماء قالوا عن الحياة، ما يلخص فلاسفتها، ومفاتيح النجاح فيها.

نجمات
حكم

حكم ستغير حياتك

هذه الحكم، قادرة على تغيير حياتنا، وإعادة حساباتنا من جديد، وبالتأكيد فكل منا بداخله، بعض منها يؤمن بها، ويعتبرها مفتاحه للسعادة والنجاح، وتؤمن بعض النجمات من المشاهير ببعض هذه الحكم، والتي قررنا أن نرصدها من خلال ما يلي، لتكون مفتاحاً لكي عزيزتي للسعادة والنجاح، والتي ستغير حياتك للأبد.

حكم يؤمن بها المشاهير

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يارا والجدال مع البشر

ترى النجمة يارا، أن الدخول في جدال مع الأخرين، وخاصة من أصحاب العقول الفارغة، ليس إلا إهدار للوقت، حيث تؤمن بالحكمة الشهيرة التي تقول: الأواني الفارغة تحدث ضجّة أكثر من الأواني الممتلئة، وكذلك البشر لا يحدث ضجة إللا ذو العقول الفارغة فلا تضيع وقتك بالمجادلة معه.

رولا سعد ومفهوم السعادة

أما السعادة عند النجمة رولا سعد، فهي لها مفهوم خاص لديها، حيث تأكد أنها أمر ينبع من الداخل وليس في أمور مادية، وأيضاً في اكتساب أشخاص غير مزيفيين، حيث تؤمن ببعض الحكم والأقاويل منها، السعادة هي الصلح بين الإنسان ونفسه، تأتي السعادة من نقاء النفس وراحة البال وطمأنينة القلب، ‏فكن دائماً نقي النفس في تعاملاتك مع الآخرين.

وحكمة أخرى هي (السعادة أن تكسب أشخاصاً لا يجيدون التصنع ولا يتلاعبون بالأقنعه، تغيب عن أعينهِم ولكِن لا تغيب عن قلوبهم).

من أجمل حكم في الحياة

 

الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش والنجاح

أما النجمة نسرين طافش فترى أن للنجاح عملياً مفتاحاً واحداً هو قوة الإرادة، وفي الحياة السلام الداخلي ومن الحكم التي تؤمن بها (الفرق بين الإنسان الناجح والأخرين هو ليس نقص القوة ولا نقص المعرفة، إنما نقص الإرادة)، هناك معيار واحد تستطيع بواسطته أن تقيس مدى نجاحك في الحضور وهو: درجة السلام التي شعرت بها في داخلك.

 

ماغي ومفهوم الرضا

لا تبحث عن الرضا في عيون الناس، بل ابحث عنه في نفسك، هي المقولة التي تؤمن النجمة ماغي بو غصن، أن الشعور بالرضا عن النفس لا يمكن إلا أن يكون شعور داخلي.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف والمستحيل

أما النجمة رانيا يوسف فإنها لا تعترف بالمستحيل، ولا تتوقف عند محاولة واحدة للوصول لهدفها وأحلامها، وهو ما تؤمن به وتنصح به محبيها من خلال بعض الحكم والأقاويل التحفيزية ومنها (لا يمكنك أن تعود للخلف وتغير البداية، ولكن يمكنك أن تبدأ من مكانك وتغير النهاية)، وأيضاً (حلمك ليس له تاريخ إنتهاء خذ نفس عميق وحاول مرة أخر).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More