لأنوثة طاغية افرضي سيطرتك بالأحمر على طريقة يارا

لدى كل امرأة هوس وعشق للون بعينه، يرتبط بأزيائها واكسسوارتها، حيث يسيطر هذا اللون على أغلب اختياراتها، ويبقي له مكانة مميزة وسحر خاص لديها من خلال إطلالتها المختلفة.

طرق لارتداء اللون الاحمر باناقة ودون مبالغة  على خطا الفنانة يارا

ويعد اللون الأحمر من الألوان الني تميل لها أغلب النساء، ويصل الأمر إلى درجة الهوس، حتى تتحول حياتهن إلى اللون الأحمر الصارخ، ولا شك أنه لون الأنوثة الأول، ومن الألوان الحيوية والمبهجة والتي تضفي لأي امرأة سحراً لا يقاوم وأنوثة طاغية، وتعتبر النجمة يارا من النساء المهوسين بهذا اللون والذي لا تتخلى عنه من خلال أزيائها في جميع الأوقات، ومن أكثر الألوان أناقة لديها، فإذا كنتي من عشاق هذا اللون الصارخ، يمكن أن تستلهمي إطلالتك المختلفة حتى داخل المنزل من خزانة النجمة يارا.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تألقي بسحر اللون الأحمر وأبرزي أنوثتك على طريقة أزياء يارا

قفاطين لإطلالة ناعمة

يتميز المخمل بفخامة شديدة وأناقة لا تنتهي، من خلال الأزياء المختلفة لدى المرأة وبالتحديد الفساتنين، وهو ما استعانت به يارا في إحدى حفلاتها الغنائية، حيث اعتمدت قفطات مطرز بالذهبي، وأخر من الحرير مع حزام خصر ذهبياً.

فساتين جذابة بالأحمر

تميل النجمة يارا بشكل كبير إلى اللون الأحمر، الذي يمنحها المزيد من السحر والجاذبية، خاصة أنها تنسق معه اكسسوارتها بطريقة ناعمة وتخلو من المبالغة، وقد اختارنا مجموعة من إطلالات يارا من خلال الفساتين التي صممت من خامات مختلفة، منها الدانتيل والتل والأقمشة البراقة والسادقة بقصات مختلفة لتختاري منها ما يناسبك.

تألقي بالكاجوال من الأحمر

لم تفلت الإطلالات الكاجوال لدى يارا من اللون الأحمر، الذي اعتمدته في أكثر من إطلالة، حيث اختارته من خلال تي شيرت من اللون الأحمر مع بنطلون من اللون الرمادي وحذاء رياضي، واختارته مرة أخرى من خلال بنطلون أحمر نسقته مع تى شيرت أبيض، وأيضاً بلوزة بدون أكمام من الأحمر مع بنطلون قماش من البيج، وأحياناً اعتمدت عليه من خلال اكسسوارتها فقط، مثل استعانتها بحقيبة من اللون الأحمر الساحر، لإطلالة تشع بالأنوثة مع الكاجوال.

الأحمر وملابس المنزل

يبدو أن هوس يارا بالأحمر جعلها لا تستغني عنه من خلال ملابسها بالمنزل، حيث اعتمدت أكثر من مرة منهن روب قصير من الأحمر مع بنطلون أسود، ليمتد هوس يارا ليكون لون المفروشات أيضاً، مثل غطاء السرير الأحمر الذي كشفت عنه يارا من خلال بعض صورها.

شاهدي أيضا” : اعتمدي مكياج باللون الأحمر لإطلالة مثيرة في عيد الحب

فيديو: نجمات باللون الاحمر .. من الاجمل

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More