حافظي على صحتك وشبابك بمشروب سميرة سعيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الشاي الأخضر، واحداً من الأعشاب الطبيعية، التي لها مفعول السحر على الصحة والشباب والجمال، والذي لا تتخلى عنه أغلب النجمات من المشاهير في العالم الغربي والعربي لفوائده العديدة المذهلة.

سميرة سعيد وسر رشاقتها

وتعد النجمة المغربية سميرة سعيد، رغم تجاوزها سن الخمسين، إلا أنها أيقونة للشباب والجمال، وتعد من النجمات اللواتي يحرصن على وصفات خاصة للحفاظ على صحتهن وشبابهن الدائم، ومن هذه الوصفات اعتمادها على تلك المشروب السحري الشاي الأخضر، الذي لا تتخلى عنه في يومها، والذي تتناول منه ما لا يقل عن 3 أكواب يومياً، وتعتبره سر من أسرار الحفاظ على الصحة والجسم، ومن خلال ما يلي نستعرض فوائد الشاي الأخضر التي ستجبر كل امرأة على تناوله يومياً والحفاظ عليه ضمن روتينها اليومي كالنجمة سميرة سعيد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فوائد الشاي الأخضر المذهلة مشروب سميرة سعيد

1 ـ يحمي الشاي الأخضر من أنواع السرطان المختلفة، مثلما أثبتت العديد من الدراسات العلمية، مثل سرطان الثدي والرئيتين والبروستاتا والفم والقولون.

2 ـ يحفز الشاي الأخضر من تنشيط الدماغ، وتحسين الذاكرة، والوقاية من الزهايمر، ويعزز من القدرات الفكرية لما يحتويه من مضادات الأكسدة والأحماض الأمنية.

3 ـ يحارب القلق والتوتر ويساعد على النوم الجيد، حيث يعمل الشاي الأخضر على إرخاء العضلات وزيادة الشعور بالهدوء والاسترخاء.

شاهدي أيضا” :
مشروبات سحرية تخلصك من دهون البطن

4 ـ يعزز الشاي الأخضر من جهاز المناعة، وتقليل الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا، حيث يحتوي في خصائصه على البوليفينول، الذي يمنع الفيروسات والبكتيريا في الجسم.

5 ـ يساعد الشاي الأخضر على خفض ضغط الدم، ويقلل من الكوليسترول الضار، مما يقي من الإصابة بأمراض الدم والشرايين.

6 ـ يحافظ على صحة اللثة والأسنان ويمنع فقدان الأسنان في سن الشيخوخة، كما يمنع رائحة الفم الكريهة.

7 ـ يحسن من مرونة الاوعية الدموية، وأثبتت العديد من الدراسات أن الشاي الأخضر يحد من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم بنسبة كبيرة.

8 ـ يساعد الشاي الأخضر في إنقاص الوزن، والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، كما يحسن من عملية التمثيل الغذائي، وحرق السعرات الحرارية لذلك فهو مشروب سحري للرشاقة.

9 ـ يحارب الشاي الأخضر التجاعيد والشيخوخة المبكرة، حيث يحافظ على صحة الجلد، ويوفر الحماية الفعالة للجلد من أشعة الشمس الضارة.

فيديو: سميرة سعيد تكشف الوصفة السرية للمحافظة علي قوامها المثالي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More