4 خطوات حرق الدهون في الجسم من أسرار رشاقة منة شلبي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اتباع نظام غذائي قاسي يخلو من الأطعمة المفضلة، ويساعد على حرق الدهون، للتخلص من الكيلو جرامات الزائدة، من أجل جسم مثالي ونحيف وقوام ممشوق، بالتأكيد أمراً ليس سهلاً.

يحتاج الأمر لبعض الأسرار الخاصة، وكثير من النجمات نجحن في إبهار من حولهن، بنحافتهن الشديدة، بعد الوزن الزائد، ومنهن النجمة منة شلبي، التي تتمتع حالياً بجسم رشيق ونحيف، رغم أنها كانت تعاني من زيادة الوزن لفترة، وهو الأمر الذي دفعها، لاتباع نظام خاص ساعدها على الوصول للجسم المثالي التي كانت ترغب فيه، وذلك من خلال 4 خطوات هن أسرار رشاقتها الحالية، جربيهم عزيزتي لرشاقتك.

أسرار رشاقة ونحافة منة شلبي بعد الوزن الزائد

ممارسة الرياضة

كشفت منة شلبي عن أن السر الأول لرشاقتها الحالية هي ممارسة الرياضة يومياً سواء داخل منزلها أو من خلال الذهاب إلى صالة الجيم، والتي تقوم من خلاله بممارسة بعض التمارين القاسية التي تساعد بشكل كبير على حرق الدهون في مناطق الجسم المختلفة، إلى جانب ممارسة السباحة، أما ما تحرص عليه يومياً في المنزل هي تمارين جهاز الركض لمدة 30 دقيقة كل يوم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نظام غذائي صحي

على الرغم من أن منة شلبي محبة للأطعمة الدسمة والحلويات، إلا أنها وجدت أنه لا حل ولا مفر لإنقاص الوزن والحصول على جسم مثالي إلا من خلال اتباع نظام غذائي صحي يخلو من الدهون والنشويات، مع الاعتماد على الخضروات والفواكه، والسلطات الخضراء إلى جانب الوجبات اليومية.

شرب كميات كبيرة من الماء

يعد شرب كميات كبيرة من الماء ليس فقط سر من أسرار رشاقة منة شلبي، ولكنها قاعدة أساسية في أي نظام تخسيس وحرق الدهون، والتي ينصح بها خبراء التغذية والسمنة ويشددوا عليها، وهي أيضاً حيلة تعتمد عليها منة شلبي لحرق الدهون وخسارة الوزن.

وصفة سحرية

في النهاية، لدى منة شلبي وصفة سحرية، تعتمد عليها لحرق الدهون المتراكمة في الجسم، وتعد من أهم أسرار رشاقتها ونحافتها، وهي وصفة مشروب الليمون والزنجبيل، والذي تقوم بتناوله على معدة فارغة في الصباح على الريق، وقبل الإفطار بفترة لا تقل عن نصف ساعة.

فقط قومي بإضافة عصير الليمون الطازج إلى ماء دافئ وليس ساخن، حتى لا يفقد فوائده، مع إضافة الزنجبيل الطازج، وتساعد هذه الوصفة على رفع معدلات الحرق، وتنقية الجسم من السموم، وتعزيز مناعة الجسم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More