(انتي مش عانس) نجمات اقتربن من الأربعين ولم يتزوجن

تعتقد كثير من الفتيات أن كبر السن، أزمة كبيرة تعيشها في ظل عدم زواجها، مما يصبهن هذا الأمر بالإحباط الشديد، ولكن في الحقيقة عزيزتي لا يوجد شئ اسمه سن زواج، ولكنها مجرد كلمات خاطئة يتم ترددها داخل المجتمعات الشرقية، التي وضعت سن بعينه للزواج.

فتأخير الزواج ليس بمصيبة على الإطلاق، ولا هو أمر سئ كما تعتقدين، فقد أصبح في عصرنا الحالي، للفتيات الكثير من الأحلام والطموحات التي تسعى لتحقيقها، ولم يعد دور الفتاة في الحياة ينحصر في شخصية (ست البيت).

وربما كانت الكثير من النجمات في الوطن العربي هن مثالاً يضرب به في هذا الأمر، حيث بالرغم من تمتعهن بجمال شديد، وشهرة واسعة، واقتربت أعمارهن من الأربعين وبعضهن تخطن هذا العمر، إلا أنهن لا يبالن لمسألة عدم زواجهن حتى الآن، والتي لن يجدن فيها أي مشكلة أو أزمة، ومن خلال السطور التالية نستعرض بعض النجمات اللواتي لم يتزوجن حتى الآن، عزيزتي (انتي مش عانس).

نرمين الفقي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

(لو متجوزتيش نفسك تبقي إيه.. نرمين الفقي)، مقولة ساخرة تداولها العديد من رواد التواصل الاجتماعي، يضربون المثل بجمال وحياة النجمة العازبة، التي رغم شهرتها الكبيرة وجمالها الشديد، وشبابها الدائم، إلا أنها لم تتزوج حتى الآن.

وقد شغلت نرمين الفقي، مساحة كبيرة من اهتمام متابعو السوشيال ميديا وأصبح يضرب بها المثل دلاله على جمالها وتصريحاتها الواثقه عن أن تأخير الزواج ليس بمصيبه تهدد الفتيات.

إليسا

تعد أيضاً النجمة إليسا من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال شديد، والتي تخطت من وجهة نظر المجتمع سن الزواج، إلا أنها لم تقترف لهذا الأمر، ولم تشغلها مسألة الزواج، والتي تجد أيضاً أن عدم الزواج ليس بمصيبة على الإطلاق، وتواصل حياتها وتحقق نجاحاتها دون النظر للمعتقدات الخاطئة.

منة شلبي

أكدت منة شلبي، أن مسألة الزواج ليس هي كل شئ في حياة المرأة، وأن الأهم أن تجد الشخص المناسب التي تستطيع أن تكمل معه حياتها، ولم تجد أي مشكلة في عدم زواجها حتى الآن، ولا تهتم بهذا الأمر، لتنضم منة شلبي لقائمة العازبات.

رولا سعد

تعد رولا سعد من النجمات اللواتي طاردتهن شائعات الزواج، ولكن حتى الآن هي تنضم لقائمة النجمات العازبات، وترى أن عدم الزواج ليس بمصيبة، ولا يشغلها كونها عازبة حتى الآن، ولكن ترى الأهم هو أن تجد الشريك المناسب، وإن لم يكن موجوداً فليس هناك مشكلة.

مي عز الدين

تنضم أيضاً النجمة مي عز الدين إلى قائمة النجمات الجميلات العازبات، والتي تؤكد دائماً على رغبتها في تكوين أسرة وإنجاب أطفال، لكنها لا تريد التسرع في اختيار شريك حياتها من أجل تحقيق هذا الحلم، بل أنها تتمهل في مسألة الارتباط والزواج، وترى أنه قسمة ونصيب، وسيأتي في الموعد المحدد له.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More