للعروس استوحي عصرية منزلك من ديكور منزل الفنانة رانيا يوسف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد اللون الأبيض هو اللون المثالي لتصميم ديكور منزل مودرن، بلمسات أنيقة ورائعة، حيث يبعث هذا اللون على الراحة والتفاؤل والنقاء، مما يعد خياراً مناسباً لـ(منزل لمودرن) أنيق وأكثر فخامة.

ولأن اللون الأبيض من أجمل وأبسط الألوان، لتصميم منزل عصري، فكان هذا هو اللون الذي اعتمدت عليه النجمة رانيا يوسف عند تصميم وتأسيس منزلها الجديد، الذي تميز بذوق رفيع وعصري يسيطر عليه اللون الأبيض الساطع مع لمسات من الأسود، لإضفاء المزيد من الرقي والجمال، وهو ما يعد خيار مثالي للعروس والمقبلين على الزواج لمنزل عصري، قد اخترنا لكم بعض الصور من منزل رانيا يوسف، لتستوحوا منه تصميم منزلكم الجديد.

الأبيض لمنزل عصري وأنيق مستوحي من ديكورات رانيا يوسف

مزج الأبيض مع الأسود لديكور جرئ

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد اللون الأبيض من الألوان التي يتناسب معها جميع الألوان بسهولة شديدة في ديكورات المنازل، إلا أن اختيار اللون الأسود يعد اختياراً جرئياً، فالبرغم من صعوبة الأسود، إلا أنه من الألوان الملفتة للأنظار بالتضاد الذي يعكسه مع الأبيض.

وكانت النجمة رانيا يوسف موفقة للغاية حين اعتمدت على اللون الأبيض ليكون صاحب النسبة الأعلى فى ديكورات المنزل من دهانات جدران الغرف أو حتى لقطع الأثاث والاكسسوارات التي اختارتها للغرف.

الأثاث الأبيض

أضفي اختيار رانيا يوسف لأثاث من اللون الأبيض لمنزلها مزيد من الأناقة والجمال، والتى حرصت على كسر حدته باكسسوارات بسيطة من الأسود مثل خدديات الكنب، أو خلفيات كراسي السفرة.

الإضاءة والاكسسوار

إختيار الإضاءة مع اللون الأبيض، يعد أمراً سهلاً، حيث يعكس هذا اللون الإضاءة الساطعة في الغرف ويضئ المكان ويمنحه إشراقة لا متناهية، خاصة مع أساس بنفس اللون، وهو ما اعتمدت عليه رانيا يوسف من خلال جميع غرف المنزل من المعيشة، وما غير ذلك، والمدخل.

كما لجأت رانيا يوسف إلى المرايات الكبيرة في اكسسوارات وتزين المنزل، ليس فقط على الجدران، ولكن الأسقف أيضاً، مما منح المكان المزيد من الوسع والإنارة والإشراق مع الإضاءة واللون الأبيض السائد.

المطبخ والحمام

يعد اللون أسود أساسياً في المطابخ والحمامات، ضمن ديكورات المنازل التي تعتمد على الأبيض، ويكون الأسود صاحب النسبة الأكبر في هذه الأماكن، وقد جاء ذلك واضحاً من استخدام اللون الأسود بكثرة في مطبخ رانيا يوسف على عكس الغرف، وجاءت طاولة المطبخ من اللون الفضي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More