استوحي اكسسواراتك الناعمة في المناسبات من كارول سماحة

تحظى الاكسسوارات بشكل عام على أهمية كبيرة لدى الفنانة كارول سماحة ، حيث تستطيع تلك القطع إضفاء لمسة من الأناقة والفخامة لإطلالتها ، وبالتحديد في المناسبات لتبرز أنوثتها وأناقتها.

كارول سماحة تزداد أناقة بأختيار الأكسسوارات الناعمة

وعلى الرغم من ان  ذوق كل امرأة في اختيار الاكسسوارات، إلا أن نعومة اختيارات النجمة كارول سماحة لقطع اكسوارتها ومجوهراتها، ستجبرك على أن تستوحي منها بعض الافكار لإطلالاتك في المناسبات المختلفة، حيث تتميز كارول سماحة بذوق خاص، تجمع فيه بين الأنوثة والنعومة والبساطة الشديدة، لتمنحها إطلالة غير عادية وعصرية لا تخلو من الأناقة والرقي، فإليكي مجموعة من اختيارات كارول سماحة للاكسسوارات النسائية لتستلهمي منها إطلالتك في المناسبات.

استلهمي اكسسوارتك من كارول سماحه بأسلوبها الناعم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أقراط منسدلة

تميل النجمة الراقية إلى الاكسسوارات والمجوهرات الناعمة المرصعة بالماس والمزينة بالأحجار الكريمة، والتي في الغالب تعتمد فيها على اللون الفضي، وبالتحديد من خلال الأقراط المنسدلة متوسطة الطول أو الطويلة، أو التي تغطي شحمة الأذن، وتمنحها إطلالة ناعمة وفخمة مع أزيائها الأنيقة.

الأعقاد وطوق الرقبة

لا تفضل النجمة كارول سماحة ارتداء الأعقاد، خاصة مع ارتداء الأقراط الطويلة التي تكتفي بها وحدها، كما أن كارول من النجمات اللواتي يعشقن البساطة والتفاصيل القليلة من خلال الاكسسوارات في إطلالتها، حيث كثيراً ما تعتمد على قطعتين فقط، أما في حالة اختيارها للأعقاد تميل للمجوهرات الناعمة الماسية البراقة، والتي تتميز بالرقة في تصميمها أو طوق الرقبة والذي اعتمدته من الذهب سابقاً، وهو ما يمحنها إطلالة ناعمة وأنثوية.

شاهدي أيضا” :
اكتشفي آخر صيحات الاكسسوارات المميزة للفاشنيستا بيبي عبد المحسن

الخواتم البسيطة

تعد الخواتم من القطع الأساسية في إطلالتها من المجوهرات والاكسسوارات، والتي تميل من خلالها أيضاً إلى البساطة، واعتمدتها بتصميمات مختلفة مزينة بالياقوت والأحجار الكريمة من الأزرق والماس، مع أزيائها المختلفة، لإطلالة أنيقة وجذابة تشع بالأنوثة.

الأساور الناعمة لــ كارول سماحة

تميل كارول إلى الأساور الرفيعة، والتي تتميز بالنعومة الشديدة والبساطة، ومنها المستوحى من الطبيعة على شكل ورود، وغيرها، أو الأساور المتعددة الرفيعة من الذهب والسلاسل، والتي في الغالب تختارها من فساتين بدون أكمام، لتكتمل إطلالتها الأنيقة بالنعومة والفخامة الشديدة.

فيديو : أناقة كارول سماحة

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More