احصلي على رشاقة عارضة الأزياء كيندال جينر في 10 خطوات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيندل جينر اسم امتاز في عالم الفن بالرشاقة والجسم المثالي الذي يعتبر  الشغل الشاغل لكثير من الشابات والفتيات اللواتي يبحثن عن قوام ممشوق وجسم خالي من عيوب الدهون المتراكمة التي تعيق إطلالتهن وارتداء الأزياء المختلفة، مما يجعلهن ذلك في حالة بحث مستمرة عن الأنظمة المختلفة لإنقاص الوزن السريعة والفعالة.

10 أسرار لرشاقة عارضة الأزياء كيندال جينر

ولا يوجد بالطبع أفضل من الطرق المجربة، والتي يتبعها المشاهير في العالم، لإنقاص الوزن والحصول على الجسم المثالي، ومنهن عارضات الأزياء اللواتي يعتبرن أكثر فئة رشاقة، ولهذا إليكي أسرار رشاقة عارضة الأزياء العالمية والحسناء كيندال جينر المعروفة بأنها إحدى أخوات كاردشيان، وتتلخص أسرار رشاقة كيندال في 10 خطوات، اجعليهن نظاماً جديداً لحياتك من أجل الحصول على الجسم المثالي.

 

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أسرار رشاقة كيندال جينر للحصول على الجسم المثالي

 

1 ـ تحرص كيندل جينر على ممارسة الرياضة والتمارين المختلفة يومياً، والتي تساعد على الحصول على جسم مثالي ومشدود، وتقوية العضلات، وتفضل كثيراً الزومبا واليوغا ورفع الأثقال والجري وركوب الدراجة.

2 ـ لا تتبع كيندل جينر، أي حمية غذائية لإنقاص الوزن، ولكنها لديها سر كبير لإنقاص الوزن وحرق الدهون، وهو تناولها ملعقة من الزنجبيل المعروف بدوره الساحر في الرشاقة، والتي تقوم بوضعه على الأطعمة التي تتناولها.

3 ـ تحرص كيندال جينر على تناول كمية كبيرة من الماء منذ الصباح وحتى المساء، وهو الأمر التي تنصح به دائماً محبيها، حيث يعمل الماء على تخلص الجسم من السموم، وإنقاص الوزن، إلى جانب فوائده العديدة للبشرة.

اكتشفي أسرار رشاقة نجمة العارضات Kendall Jenner | Gheir

 

4 ـ في حالة الجوع أو التوتر لا تلجأ كيندال جينر للطعام، وتحاول أن تشغل نفسها في أي شئ أخر كسماع الموسيقى أو المشي وما غير ذلك، مما يجعلها ذلك تتغلب على هذا الشعور.

5 ـ تحرص كيندال جينر على تناول العصائر الطبيعية والفواكه والخضروات التي تمنحها الشعور بالشبع والفوائد الغذائية، كما تحرص على إضافة زيت الزيتون إلى الأطعمة، وبالتحديد السلطات لقدرته على حرق الدهون والحماية من سرطان الثدي.

6 ـ تحاول كيندال جينر تقليل مشروبات الطاقة من القهوة والمشروبات الغازية بقدر الإمكان، حيث تزيد هذه المشروبات من زيادة الوزن، وتزيد من نسبة السيلوليت.

شاهدي أيضا” :
رجيم قاسي وسحري لإنقاص الوزن في 3 أيام

7 ـ تحرص كيندال على اتباع نظام غذائي صحي من خلال وجبة متكاملة صحية للحصول على جسم مثالي.

8 ـ النوم الجيد هو الأمر الذي تحرص عليه كيندال أيضاً، حيث ترى أن قلة النوم تجعل صاحباتها أكثر عرضة لزيادة الوزن، حيث يزيد ذلك من الإفراط في تناول الطعام، إلى جانب فقدان الحيوية والطاقة.

9 ـ تناول عشاء خفيف يعتمد على بعض الخضروات والفواكه فقط، كما تقوم كيندال بالقيام ببعض التمارين الرياضية البسيطة قبل وجبة العشاء.

10 ـ تنصح كيندال بتناول الشاي الأخضر ضمن النظام اليومي، وبالتحديد قبل النوم، حيث يساعد على حرق الدهون والتخلص من مشاكل الإمساك والنوم الهادئ.

 

فيديو :رشاقة كيندال جينر Kendall jenner

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More